5 مشاهد هامة في لعبة "الكراسي الموسيقية" في صراع الكبار بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 28/10/2021
184
منذ سنتين
5 مشاهد هامة في لعبة "الكراسي الموسيقية" في صراع الكبار بالدوري السعودي

رغم مرور ما يقرب من 48 ساعة، على انتهاء منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن ردود الأفعال، مازالت تتوالى بسبب هذه النتائج، وهو ما نلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

* النصر.. للخلف دُر

فاجأ نادي النصر جماهيره، بالسقوط مُجدداً، ولكن هذه المرة كان السقوط محلياً، فقد تجرّعت جماهير الفريق، مرارة الهزيمة للمرة الثانية، في أقل من أسبوع.

فقد خسر النصر، في البداية من الهلال، الأسبوع الماضي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بهدفين لهدف، على ملعب مرسول بارك، قبل أن يواصل السقوط، وأن كانت هذه المرة محلياً، بالخسارة من الاتفاق، بهدف نظيف، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

* الهلال.. بطل اللحظات الأخيرة

في المقابل، واصل الهلال، مسلسل التفوق والانتصارات، فبعدما صعد لنهائي دوري أبطال آسيا، على حساب خصمه اللدود النصر، عاد ليتألق محلياً، ويحقق فوزاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة، على الرائد.

فاز الهلال على الرائد، بثلاثية مقابل هدفين، بعدما خطف البديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الانتصار للزعيم، في الدقيقة 95، قبل صافرة نهاية اللقاء، ليحتل الفريق المركز الرابع، في جدول تريتب الدوري بـ15 نقطة، ويبقى على بعد 3 نقاط من فريق ضمك المتصدر، لكن الأزرق لعب مباراتين أقل.

* انتفاضة الشباب مُستمرة

واصل نادي الشباب، تقديم العروض القوية، بعدما حقق فوزاً ثميناً على الاتحاد بثنائية نظيفة، ونجحت كتيبة الليوث، تحت قيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، في تحقيق الفوز الثالث على التوالي، حيث فازت على الفيحاء بهدفين لهدف وعلى الباطن بثلاثية نظيفة، وعلى الاتحاد بثنائية دون رد، ليحصد 9 نقاط مُتتالية، بعد التعادل مع الهلال، في الجولة السادسة، بهدفين لمثلهما، وبذلك يصبح الليوث في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

* الاتحاد يتراجع

عاد الاتحاد، ليثير قلق وغضب جماهيره، بعدما تراجعت نتائجه بشكل واضح، وهو ما ظهر في السقوط أمام الشباب، وهو السقوط الذي جعل العميد يتراجع إلى وصافة الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة، خلف ضمك المتصدر، بنقطة وحيدة.

* الأهلي يحصد 6 نقاط مُتتالية

رغم البداية السيئة للغاية للأهلي هذا الموسم، إلا أن كتيبة الراقي، تحسنت إلى حد ما في آخر جولتين، فقد فاز الفريق على الطائي بهدفين لهدف، بفضل هدافه التاريخي السوري عمر السومة، بعدما سبق وحقق الفريق، الفوز في الجولة الثامنة على الاتفاق، برباعية نظيفة، وكان هذا أول فوز للأهلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ويحتل الأهلي حالياً المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضا

انتهت| "طلال الرشيد بديلا عن حسين عبدالغني في النصر".. رد رسمي حاسم

"بين الهلال والنصر والاتحاد والأهلي".. صفقة تبادلية تاريخية في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن