alexa

بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

العويران بعد خلافة عبد الغني: "تطفيش" حمد الله من النصر.. وخطف نجم الاتحاد قبل الهلال

17575 منذ شهر
avatar
أحمد عمارة
سعيد العويران
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

365 Scores

ترددت أنباء صحفية، عن إمكانية تولي سعيد العويران، منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعد إقالة حسين عبد الغني، بينما يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن الفارق الذي يمكن أن يحدثه، هذا التغيير الكبير في ملعب مرسول بارك.

وعبد الغني صاحب الـ44 عامًا، يتقلد منصب المدير التنفيذي في النصر، منذ 20 نوفمبر 2020.

وأثار حسين عبد الغني في أكثر من مناسبة سابقة، الجدل الواسع، بسبب سلوكياته، مرة يدخل في مشادة ساخنة مع خالد البلطان، رئيس الشباب، وفي أخرى، يقع في فخ المغربي عبد الرزاق حمد الله، حيث نشب بينهما خلاف شخصي، قبل أن تزداد الأمور سخونة، بمحاولة الاعتداء على كل من سلمان الفرج وعلي البليهي، على هامش مباراة النصر ضد الهلال في دوري أبطال آسيا.

وطالب قطاع واسع من المدرج النصراوي، إسناد منصب المدير التنفيذي إلى سعيد العويران.. ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى استعراض ما يمكن أن يقدمه البالغ من العمر 54 عامًا، في مهمته الجديد.

- تطفيش حمد الله من النصر: ما تزال في الذاكرة النصراوية، التصريح الجدلي الذي أدلى به العويران، في أثناء انتشار أخبار عن تمرد عبد الرزاق على النصر، حيث قال: "لو أكون رئيس نادٍ، وأرى لاعب يشوف نفسه على النادي، أشوطه بالجزمة برا".

ومن المعروف عن سعيد العويران، أسطورة الشباب، انضباطه والتزامه الشديد، ما قد يضعه في أزمات مع المهاجم المغربي، الأمر الذي لن يتقبله حمد الله، عطفًا على مواقفه السابقة.

- خطف نجم الاتحاد قبل الهلال: في أغرب تصريحاته على الإطلاق، أكد العويران أن النجم فهد المولد، باستطاعته أن يصبح تمامًا مثل المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، فقط إذا لعب في مركز الجناح الأيسر بدلًا عن وضعه في الناحية اليمنى.

التصريح الذي أثار سخرية البعض وموافقة آخرين، يوضح مدى القناعة الفنية التي لدى العويران بشأن جودة فهد المولد، لذا لن يتردد في محاولة ضمه إلى النصر.

ويفكر الهلال والنصر في الحصول على خدمات المولد صاحب الـ27 عامًا، خاصة أنه على بعد خطوات من الرحيل عن الاتحاد، بعدما دخل في أكثر من أزمة مع المسؤولين عن البيت الاتحادي، آخرها عندما بدرت منه تصرفات غير مقبولة في لقاء الشباب الماضي في دوري المحترفين.

الاكثر قراءة فى الموقع
"من الهلال إلى النصر".. صفقة بـ200 مليون ريال "تهز" الشارع الرياضي

"من الهلال إلى النصر".. صفقة بـ200 مليون ريال "تهز" الشارع الرياضي

27980 منذ يوم
صدمة.. محمد نور ممنوع من دخول نادي الاتحاد بـ"أمر الإدارة"

صدمة.. محمد نور ممنوع من دخول نادي الاتحاد بـ"أمر الإدارة"

19935 منذ يوم
تعرف على مدرب النصر الجديد.. "ملك الانتصارات"

تعرف على مدرب النصر الجديد.. "ملك الانتصارات"

17423 منذ يوم
"انتقال النني إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على الصفقة المصرية الكبرى

"انتقال النني إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على الصفقة المصرية الكبرى

8237 منذ يوم

التعليقات

( 5 ) تعليقات

طازق ابوياسين المفلحي

لو كل يمتلك الروح التي يمتلمها الكابتن حسين عبدالغني لكان المنتخب والأندية يقارعون أكبر منتخبات العالم " حسين يمتلك خبرة كبيرة وإخلاص نادر أينما تواجد وهو شخص كريم ومخلق وليس كما يصوره الاعلام المبرمج ضد النجوم الكبار

اتحادي

فهد المولد لاعب فاشل جدا اتمنى انه يغادر الاتحاد والله يوفقه مع المنتخب

مكاوي

الكابتن/ حسين عبدالغني له تاريخ مشرف في كرة القدم بالنادي الاهلي والمنتخب السعودي وخارج المستطيل اخلاق وسمعة عالية وله مواقف لاتنسى مع زملائه القدامى من جميع الاندية اللي يمرون بظروف صعبة...كفاكم حقد على ابو عمر.

العالمي

لا عاد الخبر هذا ما يمكن تصديقه نشيل ابو عمر ونجيب سعيد وين العقول المفكره للعالمي ولي زي ما قال الموسيقار تسلق على اكتاف الكيان العالمي حاطينه فار تجارب للمعوقين فكريا بتكرهونا من هذا العالمي باقوه يالله لا تبلانا

عبدالعزيز

لك الله يا بوعمر.. في افراحك ياقل مهنينك.. وفي احزانك ياكثر الشامتين فيك.. لك الله يا اسطورة..