alexa

بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

خالد بن فهد "يستبعد" آل معمر من النصر.. ويضم ثلاثي أهلاوي

28773 منذ شهر
avatar
أحمد عمارة
مسلي آل معمر في تدريبات النصر
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

365 Scores

"الأمير خالد بن فهد يستبعد الرئيس مسلي آل معمر من نادي النصر".. عنوان، يحلم المشجع النصراوي أن يصبح حقيقة، في ظل معاناة الفريق الأول لكرة القدم، محليًا وآسيويًا.

والنصر مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، يعيش أيامًا عصيبة، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال آسيا على يد الهلال، فيما تعرض إلى هزيمة محلية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الاتفاق، ما وضعه في المرتبة السادسة.

بعد لقاء الاتفاق، الذي أقيم على ملعب مرسول بارك، سارعت الجماهير النصراوية إلى الهجوم ضد مسلي آل معمر، بل وصل الأمر إلى حد توجيه ألفاظ نابية له، وفق ما نقلته كاميرات قناة 24 الرياضية.

وألمح الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الأمير خالد بن فهد، الرمز الداعم، قد يبعد آل معمر من قيادة المفاوضات النصراوية مع اللاعبين في الأسواق القادمة، بدءًا من الميركاتو الشتوي 2022.

وأكد أن ابن فهد، كان يرغب في الحصول على خدمات المالي آليو ديانج، من الأهلي المصري، بدلًا من التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من الوحدة.

وإذا ما تأكدت نية الأمير خالد بن فهد، في قيادة المفاوضات النصراوية في السوق الشتوية أو حتى الصيفية المقبلة، فإن هذا الأمر، يعني أننا بصدد ميركاتو تاريخي في النصر، الذي يرغب في التسوق من الأهلي المصري، عطفًا على التقارير السابقة التي أشارت إلى رغبة الداعم في الثلاثي الأهلاوي.

- بدر بانون: أصبحت أيام الأرجنتيني فونيس موري في النصر، معدودة جدًا، بالنظر إلى المستويات السيئة التي يقدمها مع الفريق الأول، مع استمرار خيار التعاقد مع المغربي بانون من الأهلي المصري.

وبانون، يجلس على مقاعد البدلاء في الأهلي، أغلب الوقت، بينما حاول النصر، ضمه في الصيفية بـ20 مليون ريال سعودي تقريبًا.

- محمد الشناوي: الهدف الأبرز مع تراجع مستويات الحارس وليد عبد الله، وقلة خبرة أمين بخاري ونواف العقيدي، لذا قد يكون حارس منتخب مصر الأول، قريبًا من النصر.

وكان الأهلي المصري طلب من النصر، 10 مليون دولار أمريكي، من أجل التنازل عن الشناوي، ما يساوي تقريبًا 40 مليون ريال سعودي.

- آليو ديانج: وفق طارق سعد، يبقى ديانج، ضمن أهداف الأمير خالد بن فهد في النصر، خاصة أن اللاعب كان على بعد خطوات من ارتداء قميص العالمي في الصيف الماضي.

وديانج، يظهر اسمه على طاولة المطروحين إلى البيع في الأهلي، شريطة وصول عرض مادي لا يقل عن 8 مليون دولار، أي 30 مليون ريال سعودي.

الاكثر قراءة فى الموقع
"من الهلال إلى النصر".. صفقة بـ200 مليون ريال "تهز" الشارع الرياضي

"من الهلال إلى النصر".. صفقة بـ200 مليون ريال "تهز" الشارع الرياضي

28989 منذ يوم
صدمة.. محمد نور ممنوع من دخول نادي الاتحاد بـ"أمر الإدارة"

صدمة.. محمد نور ممنوع من دخول نادي الاتحاد بـ"أمر الإدارة"

20668 منذ يوم
تعرف على مدرب النصر الجديد.. "ملك الانتصارات"

تعرف على مدرب النصر الجديد.. "ملك الانتصارات"

17678 منذ يوم
"انتقال النني إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على الصفقة المصرية الكبرى

"انتقال النني إلى الاتحاد".. رد رسمي يسدل الستار على الصفقة المصرية الكبرى

8542 منذ يوم

التعليقات

( 3 ) تعليقات

العم غازي

هذا الخبر حبر ع ورق نعرف ان مصير ال معمرباقي مع العالمي

إسم الصحيفة أكبر من مضمونها ..

مقالات سخيفة وتدل على قلة وعي المسئولين

علي أبويزن

من طريقة صياغتكم لبعض الأخبار أشتَمُّ رائحة النتانة في مطبخ الإعداد لهذا الموقع الذي للأسف لايليق بسعودي سبورت