حديث ساخن "يجمع" آل معمر مع جماهير النصر.. تعرف على ما دار بينهما

تاريخ النشر: 22/10/2021
2129
منذ سنتين
حديث ساخن "يجمع" آل معمر مع جماهير النصر.. تعرف على ما دار بينهما

دار حديث ساخن بين الرئيس مسلي آل معمر، وبين جماهير النصر، اليوم الجمعة، على هامش الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها على ملعب مرسول بارك.

والنصر تعرض إلى هزيمة تاريخية (2-1)، ضد الهلال، على ملعب مرسول برك، في مباراة جمعت بينهما ضمن نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأشار الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى كواليس الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها الفريق الأول في النصر، تحت إشراف البرتغالي بيدرو إيمانويل، أمام حضور جماهيري في ملعب مرسول بارك.

ونشر مقطع فيديو قصير، يظهر خلاله آل معمر في حديث مباشر مع عدد كبير من الجماهير النصراوية، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"..

- آل معمر: "أشكركم على الحضور.. بيض الله وجهكم".

- جماهير النصر: "هذا واجبنا يا مسلي"

- آل معمر: "دايمًا الجمهور يكون في الحلوة والمرة.. التعثر يبين المشجع الحقيقي.. هذا هو عاشق النصر، مو غريبة عليه في المرة قبل الحلوة، والخسارة توضح الأوفياء منكم".

- جماهير النصر: "فدا فدا.. حنا فدا النصر".

- آل معمر: "هيكون في تعويض إن شاء الله في الفترة القادمة مثل ما يستحق النصر".

وعمل نجوم النصر في أثناء عمليات الإحماء والتسخين، على مصالحة الجماهير النصراوية، بينما عمد البعض إلى تقديم التحية مع الاعتذار على الخسارة ضد الهلال.

ويركز النصر، بعد توديع المسابقة القارية، على منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تفصله مباراتين، حال فاز بهما، عن صدارة جدول الترتيب، بينما يواجه الاتفاق، بعد غد الأحد.

اقرأ أيضا

لاجامي "ينسى" أحزان الهلال.. بعد لفتة طيبة من جماهير النصر

بعد اشتباكات الهلال.. جماهير النصر "تمنع" آل معمر من إقالة عبد الغني

حمل تطبيق سعودي الآن