انفراجة في الأزمة.. تحرك عاجل لمشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 21/10/2021
1065
منذ سنتين
انفراجة في الأزمة.. تحرك عاجل لمشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات أزمة نادي الاتحاد، وحرمانه من الحصول على الرخصة الآسيوية.

وأعلنت لجنة التراخيص، فشل الاتحاد، في الحصول على "الرخصة الآسيوية"، وبالتالي عدم المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، مع منحه 48 ساعة، للاستئناف على القرار.

والاتحاد كان من المقرر أن يشارك في التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات بأبطال آسيا، بعد احتلال المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي.

تحرك عاجل

وأعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن تطورات أزمة نادي الاتحاد، والتي تكمن في مشكلة تتعلق بأمور تسويقية، وراء عدم حصول إدارة النادي على مكافأة الفوز بالمركز الثاني في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضاف الفراج، أن وزارة الرياضة واتحاد الكرة العربي، سيقومان بتمويل نادي الاتحاد بمبلغ 8 ملايين ريال، ومن ثم الحصول على المبلغ من الاتحاد العربي لاحقًا، وذلك من أجل سرعة تلبية الاتحاد لاشتراطات الرخصة الآسيوية.

وتابع الفراج أن هناك اتصالات سعودية مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تمديد مهلة تقديم الرخصة الآسيوية للاتحاد، لمدة يومين.

ونوه الفراج بأنه سيتبقى مبلغ يقدر بحوالي 9 ملايين ريال، ويسعى مسئولو نادي الاتحاد نحو توفير المبلغ خلال الساعات المقبلة، قبل انتهاء المهلة المقررة للاستئناف ضد قرار حرمانه من الرخصة الآسيوية.

وتابع "الاتحاد يستحق أن يُنظر له بعين الرضا، ومشاركة الاتحاد في الآسيوية واحدة من استراتيجية الرياضة السعودية، وبإذن الله تتعامل الوزارة مع العميد مثل الأهلي في الموسم الماضي".

اقرأ أيضا

"حل وحيد" أمام الاتحاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا

صدمة| الاتحاد يتعرض لـ"خدعة خطيرة" حرمته من آسيا.. وإدارة الحائلي تستأنف رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن