حجازي "يرحل" عن الاتحاد بعد الحرمان الآسيوي.. إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 21/10/2021
1413
منذ سنتين
حجازي "يرحل" عن الاتحاد بعد الحرمان الآسيوي.. إلى هذا النادي !

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على قرار حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022.

وأعلنت لجنة التراخيص، فشل الاتحاد، في الحصول على "الرخصة الآسيوية"، وبالتالي عدم المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، مع منحه 48 ساعة، للاستئناف على القرار.

والاتحاد كان من المقرر أن يشارك في التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات بأبطال آسيا، بعد احتلال المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي.

* صدمة جديدة..

ويبدو أن حرمان نادي الاتحاد، من المشاركة في دوري أبطال آسيا، لن يمر مرور الكرام، وسيترتب عليه نتائج صادمة.

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي الرياضي فهد بن عبدالله، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مدافع بارز في دورينا، يرغب في العودة للعب في أوروبا.. لكن بانتظار تعثر قادم، يعجل برحيله".

وربط العديد من عشاق الكرة السعودية، بين هذا الخبر، والمدافع المصري الكبير أحمد حجازي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاصة بعد قرار حرمان العميد، من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وحجازي قبل الانتقال إلى الاتحاد، في صيف 2020، لعب في أندية فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، ووست برميتش ألبيون الإنجليزي.

وساهم أحمد حجازي، في الطفرة الهائلة في مستوى الاتحاد، منذ الموسم الرياضي الماضي، وإعادته للمنافسة على الألقاب، من جديد، إلا أنه قد يفضل الانضمام إلى نادي أوروبي، خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

"حرمان الاتحاد من دوري أبطال آسيا".. الحائلي يصدم الجماهير ومفاجأة قانونية جديدة

حرمان الاتحاد من دوري أبطال آسيا 2022.. هل يشارك النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن