علي البليهي أمام النصر.. "عقوبة آسيوية بعد 3 تصرفات مخيبة من نجم الهلال"

تاريخ النشر: 20/10/2021
22755
منذ سنتين
علي البليهي أمام النصر.. "عقوبة آسيوية بعد 3 تصرفات مخيبة من نجم الهلال"

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، ليلة أمس الثلاثاء، في تحقيق فوز تاريخي على حساب النصر، (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ديربي الرياض، كان استثنائيًا، في ظل ما صاحبه من إثارة وتنافسية، سواء قبل صافرة البداية أو بعد إعلان تأهل الهلال إلى المباراة النهائية، إذ عمد البعض من اللاعبين والإداريين إلى الدخول في صراعات جانبية ومشادات ساخنة، أبرزها كان من بطولة علي البليهي، نجم الهلال.

ولم يرض البليهي، أن يكون مجرد لاعب كرة القدم في ديربي العاصمة، إذ ظهر اسمه، مرتبطًا بـ3 تصرفات مخيبة، مع عقوبة من الاتحاد الآسيوي.

- استفزاز عبد الرزاق حمد الله: منذ الدقيقة الأولى، حاول البليهي أن يدخل في صراعات مشتركة مع المهاجم المغربي، أبرزها عندما دخل بقدمه في وجه نجم النصر، ما تسبب في حصوله على بطاقة صفراء مباشرة، مع إدعاء نصراوي بأنه كان يستحق بطاقة من اللون الأحمر.

البطاقة الصفراء، تسبب في إيقاف البليهي، إثر تراكم البطاقات الملونة، ما يغيبه رسميًا عن المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا، وفق لوائح الاتحاد الآسيوي التي لا ترفع الإنذارات في النهائي أبدًا.

- البليهي بارك: بعد أن وقعت أحداث مؤسفة بين اللاعبين، مع نهاية ديربي الرياض، ذهب علي صاحب الـ31 عامًا، إلى "غرز" علم الهلال على أرضية ملعب مرسول بارك، في مشهد لم يعجب الكثيرين في الشارع الرياضي، ثم كتب نجم الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "الأرض أرضي.. بليهي بارك".

- خناقة شوارع: استمر علي البليهي في استفزاز حمد الله.. لكن هذه المرة، تسبب في توريط عدد آخر من اللاعبين، في مشادات جانبية، إذ حاول حسين عبد الغني، المدير التنفيذي في النصر، الدفاع عن المغربي، بالهجوم ضد نجم الهلال، الأمر الذي أزعج القائد سلمان الفرج، ما دفعه إلى التدخل، ثم سرعان ما تطور الأمر بين الجميع إلى حد الاشتباك بالأيادي.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري "يعتذر" لجماهير النصر.. وبن نافل يعاقب نجم الهلال

بعد طلب الهلال.. صورة "تشطب" حسين عبد الغني من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن