الهلال "يستغنى" عن ماثيوس بيريرا بعد الفوز على النصر !

تاريخ النشر: 20/10/2021
7303
منذ سنتين
الهلال "يستغنى" عن ماثيوس بيريرا بعد الفوز على النصر !

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على النصر، بهدفين مقابل واحد، في ديربي القرن التاريخي.

والهلال يواجه في المباراة النهائية، من دوري أبطال آسيا 2021، الفريق المتأهل من اللقاء الكوري الذي يجمع بين أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز.

وعلى الرغم من هذا التأهل الآسيوي، إلا أن البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الهلال، تلقى انتقادات عنيفة، من جماهير وإعلاميي الزعيم.

* هجوم عنيف..

ووصف الإعلامي الرياضي حسون البقعاوي، اللاعب البرازيلي بـ"الأسوأ" في ديربي الفرن.

وتساءل البقعاوي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ قائلًا: "إذا لم يظهر بيريرا في المباريات الكبرى.. متى يظهر؟!".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن ماثيوس بيريرا، سيء في الصناعة، وسيء في التسديد، وسيء في الدفاعي".

وأشار البقعاوي، إلى أن الهلاليين، كانوا متأملين الكثير من بيريرا، إلا أنه لم يقنع أبدًا، حتى الآن.

- إذًا.. ماذا بعد هذا الهجوم العنيف على بيريرا؟!

وهذا الهجوم العنيف على بيريرا، قد يدفع مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تسهيل عملية رحيل اللاعب البرازيلي.

ومنذ فترة، وعدد من الإعلاميين والتقارير الصحفية، تؤكد أن اللاعب البرازيلي، غير سعيد في الهلال، نظرًا لعدم تأقلم زوجته، مع الحياة في المملكة العربية السعودية.

ووفقًا لهذه الأنباء، طالب بيريرا، الرحيل عن الهلال، ولو على سبيل الإعارة، وهو الأمر التي قد تستجيب له الإدارة، في انتظار تلقي عرض، يعوضها عن الخسائر المالية في الصفقة.

جدير بالذكر أن الهلال، تعاقد مع بيريرا، في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة في تاريخ المملكة، حيث قدرت قيمتها بـ90 مليون ريال تقريبًا.

حمل تطبيق سعودي الآن