رئيس الهلال: باقي خطوة على الآسيوية.. وقدمنا مباراة تليق باسم المملكة

تاريخ النشر: 19/10/2021
238
منذ سنتين
رئيس الهلال: باقي خطوة على الآسيوية.. وقدمنا مباراة تليق باسم المملكة

أعرب فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة، بتأهل فريق الكرة الأول إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وحجز الهلال، مقعدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على غريمه النصر بنتيجة (2-1)، في ديربي القرن الذي جمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال بن نافل، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله ومبارك لكل الجماهير الهلالية، قدمنا مباراة كبيرة تليق باسم الكرة السعودية بين النصر والهلال، وباقي خطوة على تحقيق اللقب".

وأضاف "أتمنى أن نمثل وطننا وقيادتنا خير تمثيل، وطموحنا أن نرفع راية المملكة، حريصون على جلب هذه البطولة وإهدائها لجماهير الهلال".

وتحدث بن نافل عن خطة الهلال، قائلًا "عملنا مستمر منذ البداية ونحظى بدعم القيادات، لدينا خطة طويلة المدى، بأن نحافظ على الريادة وأن ندخل الفرح إلى جماهير كيان الهلال، ونسعى للارتقاء بمستوانا".

وأشاد بن نافل بالحضور الجماهيري في مباراة القمة قائلًا "ما يفرق معنا هو الحضور الفعال ودعمنا طوال الـ90 دقيقة، أشكر الحضور كل الشكر، وأتمنى ممن يشاهدنا في التلفاز أن يدعم الفريق من المدرجات في المباريات القادمة".

وينتظر الهلال الفائز من الثنائي الكوري أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز، في نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر في 23 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

"هروب" تاليسكا بعد الخسارة من الهلال.. وآل معمر "يهز" النصر بـ3 قرارات عاجلة

"طبيعي واعتيادي".. أول رسالة من حساب الهلال بعد التأهل لنهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن