النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويفاجئ الهلال بـ"صفقتين من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 19/10/2021
5055
منذ سنتين
النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويفاجئ الهلال بـ"صفقتين من العيار الثقيل"

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، "ديربي القرن" بين النصر والهلال، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وتأهل النصر، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الوحدة (5-1)، في الوقت الذي تخطى فيه الهلال، عقبة بيرسبوليس الإيراني، بثلاثية نظيفة.

وتحضر الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مفاجآت سارة إلى جماهير العالمي، في حال الفوز على الهلال، والتأهل إلى النهائي الآسيوي الكبير.

* تجديد العقود..

وأولى المفاجآت المتوقعة، في حال التأهل إلى النهائي الآسيوي؛ هي تجديد عقد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، ينتهي عقده مع النصر، في صيف 2022، وستسهل الحالة المعنوية الناتجة عن التأهل إلى النهائي الآسيوي، من مفاوضات تجديد العقد، والحفاظ على أحد أفضل المهاجمين، في تاريخ قلعة العالمي.

كما من المتوقع، أن تعلن الإدارة النصراوية، عن تجديد عقود عدد آخر من اللاعبين؛ أبرزهم عبدالله الخيبري، متوسط ميدان الفريق الأول، الذي ينتهي عقده، في يناير القادم.

* صفقات ضخمة..

أيضًا الفوز على الهلال، والاقتراب من تحقيق الحلم الآسيوي، سيسهل من مفاوضات النصر، للتعاقد مع عدد من اللاعبين المهمين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأبرز الأسماء التي من المتوقع أن يتعاقد معهم النصر؛ هم: الحارس محمد العويس، من الأهلي، وساحر الاتحاد فهد المولد.

والمثير في الأمر أن العويس والمولد، يحظيان باهتمام كبير أيضًا من الهلال، الذي حاول التعاقد معهم، في وقتٍ سابق.



حمل تطبيق سعودي الآن