البريميرليج| 3 نجوم في 8 جولات.. وصلاح نمبر وان

تاريخ النشر: 18/10/2021
70
منذ سنتين
البريميرليج| 3 نجوم في 8 جولات.. وصلاح نمبر وان

مع مرور 8 جولات من انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 بدأ الصراع يشتعل بين مجموعة من النجوم على حصد لقب الأفضل ونجم البريمير ليج في نهاية الموسم .

ومع وجود أسماء معتادة على المنافسة مثل كريستيانو رونالدو هداف المان يونايتد وكيفين دي بروين نجم وسط المان سيتي ولوكاكو هداف تشيلسي وهاري كين قائد توتنهام فرض 3 نجوم انفسهم بشكل لافت عبر معدلات رقمية رائعة وقيادة فرقهم إلى انتصارات غالية مع تسجيل الأهداف أصعب مهام المستطيل الأخضر .

ونرصد في السطور التالية 3 نجوم لمعوا في البريمير ليج حتى الآن .

1.. محمد صلاح .. النجم الأول

فرض هداف ليفربول نفسه عبر انطلاقة قوية على رأس المتألقين في البريمير ليج، سجل لفريقه 7 أهداف وساهم في وضعه على وصافة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة من 8 جولات بخلاف التواجد هدافا على رأس لائحة الهدافين وبمعدل يقترب من هدف في كل مباراة وبات أمل الجماهير في المنافسة بقوة على لقب بطل البريمير ليج .

2.. برونو فيرنانديو .. الساحر

يمثل أمل المان يونايتد برفقة كريستيانو رونالدو في حصد لقب البطل، سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف ويمثل العقل المفكر للفريق الذي يعاني من تراجع لافت في الجولات الأخيرة وخسر في مباراتين وتعادل مثلهما ولكنه يبقى أمل فريقه وأحد أبرز النجوم في تشكيلة الفريق .

3.. ميشيل أنطونيو .. المفاجأة

نجح في صناعة المفاجأة في الدوري الإنجليزي بمستوى مميز مع وست هام، سجل 5 أهداف وبات من أفضل 3 رؤوس حربة في البريمير ليج رغم تقدم سنه، ويمتاز بالقدرة على التسجيل من الكرات العرضية وكذلك عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء مع تمتعه بلياقة بدنية عالية

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يعلن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

بدء التفاوض رسميا.. وكيل صلاح يطلب 500 ألف استرليني أسبوعيا للبقاء مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن