"خوف وهزيمة مريرة أمام الهلال".. ماذا قالت صحف إيران بعد خسارة بيرسبوليس ؟

تاريخ النشر: 17/10/2021
3027
منذ سنتين
"خوف وهزيمة مريرة أمام الهلال".. ماذا قالت صحف إيران بعد خسارة بيرسبوليس ؟

اهتمت وسائل الإعلام والصحف الإيرانية بالحديث عن مباراة الهلال وبيرسبوليس، التي حسمها الزعيم بثلاثية نظيفة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليضرب موعدا ناريا مع النصر في نصف النهائي الآسيوي.

وسجل ثلاثية الهلال، سالم الدوسري، وبافيتمبي جوميز هدفين، في المباراة التي شهدت تألق البرازيلي ماثيوس بيريرا، ليصبح مثار حديث الإعلام الإيراني ونجوم الكرة السابقين في بيرسبوليس.

وخرج فرشاد بيوس لاعب بيرسبوليس السابق، بتصريحات لوكالة أنباء إيران، أكد خلالها أن نجوم الهلال الأجانب صنعوا الفارق في المباراة، وذلك من خلال تسجيل أهداف مبهرة.

وتابع، أن بيرسبوليس فشل في تنفيذ خطته، عكس الهلال الذي استطاع لاعبوه من تقديم الأفضل في المباراة، مشيرا لجودة المحترفين الذي يتقاضون رواتب ضخمة، إضافة للمحليين المميزين أيضا.

وأضاف بيوس، أن مباراة الهلال وبيرسبوليس غير متكافئة، ولكن نجوم فريقه قاتلوا ولعبوا بشكل جيد، موجها رسالة للاعبيه أن عليهم الإعداد الجيد للموسم الجديد،.

وكتب مجيد صدري المدير التنفيذي لنادي بيرسبوليس، عقب الخسارة من الهلال، أنها هزيمة ثقيلة ومريرة، موجها اعتذاره للجماهير الإيرانية.

وتابع قائلا: "قلة من فرق آسيا هي القادرة على مواجهة الهلال في ملعبه، وإقامة مباراة واحدة يمنح الميزة لصاحب الأرض، ولكن لو كان هناك مباراة عودة، ربما كان الفريق سيلعب بشكل مختلف".

ونشرت صحيفة "خبر ورزشي" في عنوانها الصادر بعد المباراة: "خسارة نتيجة الخوف"، فيما جاء عنوان جريدة "كل"، : "السكتة الدماغية الحمراء".

ويصطدم الهلال مع النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد غد الثلاثاء على ملعب مرسول بارك.

اقرأ أيضا

مباشر| الهلال ضد بيرسبوليس الإيراني.. "ربع نهائي دوري أبطال آسيا"

الهلال يطيح ببيرسبوليس من أبطال آسيا.. ويواجه النصر في "ديربي القرن"

حمل تطبيق سعودي الآن