نياكاتي مفاجأة الاتحاد أمام ضمك .. تعرف على أسرار كونترا في العميد

تاريخ النشر: 14/10/2021
262
منذ سنتين
نياكاتي مفاجأة الاتحاد أمام ضمك .. تعرف على أسرار كونترا في العميد

أستقر كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة للدفع بلاعبه يوسف نياكاتي الوافد في الميركاتو الصيفي أساسيا في المباريات المقبلة لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 أملا في زيادة النزعة الهجومية والتهديفية له .

وعقد كونترا اجتماعا مع لاعبه الفرنسي أكد له خلاله ثقته الكاملة في قدراته الفنية وإمكانياته التهديفية ورهانه عليه في صناعة دويتو هجومي قوي مع زميله البرازيلي رومارينيو في المرحلة المقبلة للمساهمة في حصد المزيد من الانتصارات والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري في المرحلة المقبلة .

وحرص كونترا على تخصيص برنامجا تدريبيا خاصا لنجمه نياكاتي بعد شفاءه من الإصابة ليكون جاهزا بنسبة 100% للمباريات الرسمية وأبرزها لقاء ضمك عند استئناف منافسات الدوري .

ويعكف المدير الفني للاتحاد على تجهيز لاعبين أخرين عائدين من الإصابات مثل زياد الصحفي المدافع وعبدالعزيز البيشي لاعب الوسط لتقوية صفوفه عند ملاقاة ضمك في الجولة 8 والتي يعول عليها المدير الفني كثيرا في تحقيق انتصاره السادس هذا الموسم والاستمرار في الحفاظ على قمة الدوري وزيادة فارق النقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه أملا في حصد اللقب نهاية الموسم .

ويتصدر الاتحاد حاليا جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لوسم 2021-2022 بعد مرور 7 جولات حصد خلالها 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل مرة والخسارة مرة واحدة .

اقرأ أيضا

"إغراءات" من الهلال والنصر إلى نجم الاتحاد.. صفقة منتصف الليل

ربع مليار ريال إلى الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن