بسبب زوجته.. محكمة إسبانية تقضي بسجن مدافع بايرن ميونخ 6 أشهر

تاريخ النشر: 13/10/2021
363
منذ سنتين
بسبب زوجته.. محكمة إسبانية تقضي بسجن مدافع بايرن ميونخ 6 أشهر

قضت المحكمة الجنائية في مدريد، بسجن المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني لمدة 6 أشهر، بسب عصيانه أمرًا قضائيًا صادرًا من المحكمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد تم استدعاء هيرنانديز للمثول أمام هذه المحكمة في 19 أكتوبر 2021، وسيكون لديه الحق في اختيار مركز الإصلاح الذي سيقضى فيه مدة عقوبته.

وتعود قصة الأحداث عندما تشاجر لوكاس هيرنانديز وزوجته أميليا لورينتي في منتصف الشارع، وحكمت المحكمة على كلاهما بـ31 يومًا من الخدمة المجتمعية ومنعتهما من الاقتراب أو التواصل مع بعضهما البعض بأي وسيلة لمدة 6 أشهر.

ولكن كلاهما تجاهل هذا الحكم، وقرر الذهاب سويًا إلى ميامي باتفاق متبادل، وألقى القبض على لوكاس ووُضع تحت تصرف المحكمة للعنف ضد المرأة في مدريد، والتي أطلقت سراحه فيما بعد.

كما تم التعرف على أميليا ولكن لم يتم احتجازها لأن المحكمة لم تبلغها بعد بأمر حبسها، ولكن يطلب من لوكاس الآن دخول السجن ليس بسبب المشاجرة الأولية مع زوجته الحالية، ولكن لأنه عصى أمرًا صادرًا عن القاضي .

وكان دفاع لوكاس قد قدم استئنافًا ضد هذا الحكم وسيكون الأمر متروكًا للمحكمة للنظر فيه أو رفضه، ولكن يجب أن يكون لوكاس حاضرًا شخصيًا في مدريد في 19 أكتوبر.



اقرأ أيضا

مفاجأة.. بايرن ميونخ يسعى لاستبدال هالاند بليفاندوفيسكي

مكالمة هاتفية من بايرن ميونخ "تدمر" أعمدة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن