بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

حلم النصر الآسيوي .. أرقام مفاجئة للنجعي "نجم الدكة" وتألقه مع الأخضر يرعب الوحدة

1038 منذ أسبوع
avatar
صبحي أحمد
حلم النصر الآسيوي سامي النجعي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

365 Scores

لا صوت يعلو فوق مباراة الوحدة .. شعار جماهير النصر التي تنتظر بشغف المواجهة المثيرة مع الفريق الإماراتي في ربع نهائي دوري ابطال آسيا، والتي تقام السبت المقبل على ملعب مرسول بارك.

وخلال مسيرة "العالمي" نحو دوري الثمانية بالنسخة الحالية، خاض الفريق الكثير من التحديات، واستطاع التغلب على كافة المصاعب نحو الوصول لهذه المرحلة.

"سعودي سبورت" يرصد بالأرقام مساهمة نجوم العالمي الذين برزوا مع الفريق في نسخة هذا العام، وتمكنوا من قيادته لربع النهائي، والبداية مع سامي النجعي :

أرقام مبهرة

خطف سامي النجعي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والمنتخب الأول السعودي، الأنظار خلال مسيرته الموسم الجاري، سواء مع العالمي في مشواره الآسيوي أو مع الأخضر بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

النجعي صاحب الـ 24 عامًا، استحوذ على قلوب جماهير النصر، والجماهير السعودية، بأدائه واحترافيته رغم صغر سنه، إلا أنه كان في كثير من الأحيان المنقذ والحلقة الأبرز في تشكيل العالمي والأخضر.

ساهم سامي النجعي في وصول النصر إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ويعد اختيار مريح لجميع المدربين بسبب مرونته التكتيكية، وإجادته اللعب في أكثر من مركز.

ويجيد نجم النصر اللعب في مراكز، الجناح الأيمن والأيسر، فضلًا عن مشاركته في خانة صانع الألعاب، بجانب أدواره الدفاعية.

شارك سامي النجعي مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا الحالية خلال 6 مباريات بواقع 396 دقيقة، بمتوسط تقييم 7، حيث نجح في صناعة هدفين إلى جانب خلقه فرص للتهديف، ومراوغات ناجحة بنسبة 70%.

لقاء الوحدة

ومن المنتظر، أن تشهد مباراة الفريق أمام الوحدة الإماراتي أدوارًا مميزة للنجعي، بالتواجد في منتصف الملعب في ظل إصابة علي الحسن، وعدم جاهزية الصليهم، بالإضافة لإمكانية تواجده كورقة رابحة على دكة البدلاء، والاستفادة به بديلًا للثنائي الأجنبي ماشاريبوف، وتاليسكا.

تألق دولي

النجعي تمكن من تسجيل أول ثنائية له بقميص المنتخب السعودي في مرمى الصين، وحصل على لقب أفضل لاعب بالمباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


الاكثر قراءة فى الموقع
"إيقاف حمد الله 4 أشهر".. نهاية مشوار المغربي مع النصر

"إيقاف حمد الله 4 أشهر".. نهاية مشوار المغربي مع النصر

64125 منذ يوم
"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

34572 منذ يوم
الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

18466 منذ يوم
النصر "يطرد" المنبوذ.. و3 نجوم عرب على الأبواب

النصر "يطرد" المنبوذ.. و3 نجوم عرب على الأبواب

16827 منذ يوم

التعليقات

( 1 ) تعليقات

الهلال و الاتحاد بس الشجعهم