التشخيص النهائي لإصابة محمد العويس .. صدمة في الأهلي

تاريخ النشر: 13/10/2021
1511
منذ سنتين
التشخيص النهائي لإصابة محمد العويس .. صدمة في الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل، اليوم الأربعاء، عن نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي الطبية التي أجراها، الكابتن محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي وفريق الأهلي على موضع إصابته.

وتعرض العويس، لإصابة عنيفة على مستوى الركبة، ليتم استبداله في الدقيقة 68، من المباراة التي فاز فيها الأخضر السعودي، بثلاثة أهداف لاثنين، أمام الصين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ونشر الإعلامي الرياضي طارق النوفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، صورة لمحمد العويس معلقا عليها: "الحمدلله.. أثبتت الفحوصات إصابته في الرباط الجانبي وسيعود قريباً للملاعب".

وكانت هناك أنباء قوية، خلال الساعات الماضية، عن إصابة العويس بقطع في الرباط الصليبي والذي سيبعده على الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكن إجرائه لأشعة الرنين المغناطيسي اليوم الأربعاء، تأكد بأنها مجرد إصابة خفيفة في الرباط الجانبي مما قد يبعده عن الملاعب لمدة لا تزيد عن شهرين.

وأعرب اتحاد الكرة، والشارع الرياضي السعودي، عن أمنيته بالشفاء العاجل، للاعب البالغ من العمر 30 سنة، وأن يعود لحماية عرين الصقور الخضراء وناديه الأهلي في أسرع وقت.

حمل تطبيق سعودي الآن