صحف السعودية| بيدرو يهدد حمد الله والاتحاد الآسيوي يحذر لاعبي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 13/10/2021
1296
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021..

الشرق الأوسط

فك المنتخب السعودي ارتباطه مع نظيره الأسترالي، وصعد إلى صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، وذلك بعد فوزه على الصين بـ3 أهداف مقابل هدفين، في لقاء صعب مثير ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الاقتصادية

قرر الاتحاد، إيقاف أي لاعب يتسبب في مشاجرة خلال مباريات دوري أبطال آسيا، وتترتب عليها إيقاف المباراة، مدة لا تقل عن أربعة أشهر أو إيقاف لست مباريات متتالية على الأقل مع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف دولار، قد تتضاعف في حال تطور المشاجرة وتسببها في أي أضرار.

عكاظ

اقترب الصربي فلادان مدرب الأهلي السابق، من تولي الإدارة الفنية لنادي الاتفاق خلال الفترة المقبلة حيث توجد بعض التفاصيل الصغيرة بين الإدارة والمدرب لإعلان التعاقد الرسمي بين الطرفين.

الرياضية

البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب النصر، فرض قرارًا إداريًا، يجبر فيه اللاعب المصاب أو من يتعرض لوعكة صحية بالحضور للنادي لمعاينته من قبل الطبيب، على أن يحدد الأخير استحقاق اللاعب بمنحه راحة من عدمها.

الجزيرة

يبدأ اليوم الأربعاء، المدرب جارديم المديرالفني للهلال الإعداد لمواجهة بيرسبوليس في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد اكتمال صفوفه بانضمام اللاعبين الدوليين عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

حمل تطبيق سعودي الآن