رغم التجديد مع الهلال.. سالم الدوسري قد يرحل قريبا إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 06/10/2021
8606
منذ سنتين
رغم التجديد مع الهلال.. سالم الدوسري قد يرحل قريبا إلى هذا النادي !

توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق مع النجم الدولي سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

والدوسري البالغ من العمر 30 سنة، كان من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو 2022، إلا أن جميع المصادر الهلالية، أعلنت توصله إلى اتفاق مع إدارة بن نافل، للتجديد حتى 2026.

وعلى الرغم من هذا التجديد، إلا أن النجم الدولي المتألق، قد يرحل عن الهلال، قريبًا جدًا، لخوض تجربة احترافية، قبل الاعتزال.

وخاض سالم الدوسري، تجربة احترافية في الملاعب الإسبانية، ولمدة 6 أشهر فقط، عندما انضم إلى فياريال، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018، على سبيل الإعارة.

- إذًا.. إلى أين سيذهب سالم الدوسري بعد الرحيل عن الهلال؟!

في خبر عاجل، أعلنت صحيفة "ذا أتلتيك"، اقتراب المملكة العربية السعودية، من الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة، عن أن العقبات القانونية التي كانت تمنع المملكة، من إتمام صفقة نيوكاسل، خلال الـ18 شهرًا الماضيًا، انتهت تقريبًا، لتقترب جميع الأطراف، من التوصل إلى اتفاق رسمي.

وسابقًا، أكد أكثر من مصدر صحفي، أن سالم الدوسري، سيكون على رأس اهتمامات نادي نيوكاسل يونايتد، في حال استحواذ المملكة العربية السعودية عليه، بشكل رسمي.

ويرى جميع النقاد والمتابعين، أن الدوسري، أكثر لاعب سعودي، يستحق الاحتراف في الملاعب الأوروبية، نظرًا لإمكانياته الفنية الكبيرة.

جدير بالذكر أن الدوسري، سجل 51 هدفًا وصنع 44 آخرين، خلال 260 مباراة رسمية مع الهلال، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

"الهلال أم النصر".. وليد الفراج يعلن عن هوية المشارك في كأس العالم للأندية

الهلال "يمنع" انتقال سالم الدوسري إلى النصر بعقد تاريخي جديد.. كم سيتقاضى في اليوم؟

حمل تطبيق سعودي الآن