الأهلي يحارب على 4 جبهات للهروب من "النفق المظلم"

تاريخ النشر: 06/10/2021
1416
منذ سنتين
الأهلي يحارب على 4 جبهات للهروب من "النفق المظلم"

على أكثر من جبهة تُحارب إدارة الأهلي ، فالوضع داخل النادي بات صعباً للغاية ويثير حالة من القلق والترقب بين الجمهور الأهلاوي لذا يترقب الجميع الوضع في النادي الكبير.

وشهد النادي الأهلي أزمات مُتتالية هذا الموسم تسببت في خسارة الفريق أكثر من نقطة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بل أن الصدمة الكبرى كانت خسارة الأهلي من الإتحاد في ديربي جدة الأخير بهدفين نظيفين.

في الأهلي ، يحاولون إنهاء أكثر من أزمة يأتي في مقدمتها ، إخماد ثورة الجماهير الغاضبة نتيجة سوء النتائج محلياً هذا الموسم لاسيما بعدما بات الفريق في ترتيب لا يتناسب إطلاقاً مع تاريخه أو إمكانياته.

كما يتطلع مسئولو الراقي لإنهاء أزمة ثانية تتعلق بتحديد مستقبل المدرب هاسي فرغم أن مصيره بات غامضاً وأن ايامه باتت معدودة إلا أن الأمر لم يُحسم حتى الأن ومازالت إدارة النادي تدرس مستقبل المدرب الذي سيرحل عن الراقي في أقرب فرصة.

هناك أزمة ثالثة تواججها إدارة الأهلي وهي قضية الرأس أخضري دجانيني تفاريس مهاجم الفريق السابق والمرفوعة في محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، ويطالب فيها اللاعب بالحصول على ثلاثة ملايين دولار، يمثِّل مستحقاته المالية المتأخرة.

وفسخ دجانيني عقده مع الأهلي من طرف واحد عام 2020 اعتراضًا على عدم حصوله على مستحقات مالية واجبة السداد، ولم يصمت الأهلي أمام شكوى اللاعب وأقام شكوى مُماثلة لدى الفيفا ويتطلع مسئولو الراقي لحسم هذا الصراع القضائي لصالحهم.

على الصعيد الفني ، يواجه فريق الأهلي أزمة كبرى تمثل منعطف خطير للأدارة الفترة الحالية فالراقي يحاول "لم شمل" الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية وربما تكون هذه هي الجبهة الرابعة التى يحارب عليها النادي حالياً لأن أي نتائج سيئة مقبلة قد تعصف بالكثيرون في النادي.

اقرأ أيضا

سر بقاء هاسي في الأهلي.. "سبب غامض و9 ملايين والمحياني"

"من الأهلي إلى عملاق أوروبا".. مفاجأة في وجهة باولينيو القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن