راتب بيريرا مع الهلال.. "مفاجآت غريبة وتعليقات غاضبة"

تاريخ النشر: 05/10/2021
894
منذ سنتين
راتب بيريرا مع الهلال.. "مفاجآت غريبة وتعليقات غاضبة"

يحظى اسم النجم ماثيوس بيريرا، باهتمام واسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما ترددت أنباء صحفية، بشأن طلب البرازيلي من نادي الهلال، فسخ العقد وديًا.

البرازيلي صاحب الـ25 عامًا، انتقل إلى صفوف الهلال، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بـ25 مليون جنيه إسترليني، بعد مفاوضات شاقة، قادها الرئيس فهد بن نافل.

*راتب بيريرا مع الهلال:

- مفاجآت غريبة: يتقاضى بيريرا مع الهلال، 35 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، ما يعني أنه يحصل تقريبًا على 3 ملايين ريال سعودي، شهريًا.

ولم ينجح بيريرا في تسجيل أي هدف حتى الآن مع الهلال، فيما قدم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 3 تمريرات حاسمة في 4 مباريات، ما يعني أن التمريرة الواحدة بمليون ريال.

- تعليقات غاضبة: انتقد قطاع واسع من النقاد، الإعلاميين والجماهير الهلالية، عقد بيريرا مع الهلال.

وكتب الإعلامي يوسف أبا الخيل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "لو كان خبير ذرة، أو عالم فضاء، لما وصل عقده ولا ربع هذا المبلغ؟ كيف يلعب السماسرة على أنديتنا إلى هذا الحد؟ لاعب لم يقدم لناديه منذ قدومه ما يوازي 1% مما يأخذه، وفوق ذلك، يرفض المشاركة أمام الحزم، وبكل صفاقة!!".

وكان الإعلامي عبد العزيز المريسل، ألمح إلى أن ابن نافل، في مفاوضات مع رئيس وست بروميتش، من أجل إعادة بيريرا، على سبيل الإعارة إلى النادي الإنجليزي، فيما ذهب الإعلامي أسامة البشري، إلى أن البرازيلي يرغب في الرحيل بأي ثمن، بسبب عدم الراحة التي تشعر بها صديقته.

حمل تطبيق سعودي الآن