"تسببت في حرب".. نجم ريال مدريد يتحدث عن تفاصيل إصابته المثيرة

تاريخ النشر: 01/10/2021
480
منذ سنتين
"تسببت في حرب".. نجم ريال مدريد يتحدث عن تفاصيل إصابته المثيرة

كشف الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن تفاصيل مثيرة وراء الإصابة التى يعاني منها الفترة الأخيرة، وتبعده عن المشاركة مع الميرنجي في مباريات الليجا ودوري أبطال أوروبا.

داني سيبايوس، تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب المصري الأولمبي، خلال بطولة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020 .

ونشر "سيبايوس"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة له بقيمص منتخب إسبانيا، وعلق عليها قائلًا: "بعض اللحظات الصعبة، تظهر بعض الأمور التى لا يمكن أن نتوقعها على الإطلاق".

واسترسل لاعب وسط ريال مدريد، قائلًا: "سأواصل العمل بجد لأتمكن من التعافي بنسبة 100٪، من هذه الإصابة التي تسببت في حربًا أكثر مما كان متوقعًا".

وشدد سيبايوس، في تصريحاته قائلًا: "بالفعل أنا في المرحلة الأخيرة من التعافي مع فريق رائع من المحترفين، وبلا شك هذه التجربة ستساعدني على النمو عقليًا والعودة بقوة وحماس أكثر من أي وقت مضى".

وأفاد: "إذا كنت واضحًا بشأن شيء واحد، فهو أن كرة القدم هي حياتي، وأنا أحسب الدقائق لأعود لأستمتع بنفسي على العشب الأخضر".

واختتم سيبايوس، تصريحاته قائلًا: "أصبح هناك وقت أقل للعودة، أود أن أشكر الجماهير على كل الدعم الذي أحصل عليه، أراكم قريبًا جدًا".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الجمعة| ريال مدريد خارج حسابات إنريكي والنصيري بديل لاكازيت في أرسنال

فيجو يعلق على سقوط ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.. بـ"تصريح صادم"

حمل تطبيق سعودي الآن