المريسل يدافع عن جارديم.. "ما يحدث استفزاز للهلال"

تاريخ النشر: 26/09/2021
1085
منذ سنتين
المريسل يدافع عن جارديم.. "ما يحدث استفزاز للهلال"

وجه الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، رسالة دفاعية عن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، بعد تلقيه انتقادات خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى المريسل انتقادات بشأن قراراته الفنية وتذبذب نتائج الهلال تحت قيادته، في الموسم الجاري، علمًا بأن الهلال يحتل وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة بسبب الفيحاء.

ونشر المريسل رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"هنا و تحت هذه التغريدة كامل حديثي عن الانتقادات القوية التي انطلقت من الكابتن سلطان بن نصيب و الكابتن فيصل ابواثنين لاعبا #الهلال السابقين بشأن #جارديم

وقد إتفق معي الزميلين بندر الرزيحان و محمد الذايدي ان الحكم على جارديم فيه استعجال كبير خاصة ان الفريق لم يخسر حتى الان.

لو كان من انتقد #جارديم غير الكباتنة سلطان بن نصيب و فيصل ابواثنين لقلت انهما يسدان السم في العسل ، لكن هما محبان و ربما العاطفة جعلتهما ينتقدان جارديم بهذه الطريقة

لكن علينا ان لا ننسى قوة الدوري هذا الموسم (الاول من نوعه في تاريخه من حيث جودة اللاعب الاجنبي)

في النهاية

ما يحدث هو استفزاز فني لفريق #الهلال الذي يقوده #جارديم

و لهذا اتوقع ان مباراة #الحزم_الهلال ستشهد فوز تاريخي للهلال على #الحزم بخماسية و هو نفس توقعي للموسم الماضي لمباراة الهلال و الشباب و الذي تندر عليه الكثير و حدث بالملي رغم ان الشباب كان ينافس على الصدارة".

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره الحزم يوم الخميس المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين، علمًا بأن الهلال قد تعادل في المباراة الماضية أمام الشباب بنتيجة (2-2)، في الجولة السادسة.

اقرأ أيضا

تصريحات رائعة.. ماذا قال جارديم عن تدريب الهلال؟

حارس الهلال يصف جارديم بـ "الفاشل"

حمل تطبيق سعودي الآن