ساري يمتلك لاعب يمكنه أن يصبح حديث العالم

تاريخ النشر: 26/09/2021
443
منذ سنتين
ساري يمتلك لاعب يمكنه أن يصبح حديث العالم

تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني للاتسيو، عن مواجهة فريقه، مع ضيفه روما، الأحد، في لقاء الديربي، الذي يأتي ضمن الجولة الـ 6 من بطولة الدوري الإيطالي.

وصرح ساري قائلا: "مع الأداء الجيد ستكون لدينا فرصة أفضل لتحقيق النتائج. سنلعب ضد فريق قوي، لن تكون مباراة عادية، إنها ديربي روما، وبالتالي واحدة من أهم المباريات في أوروبا، هذه المواجهة تحرك شيئًا ما في معدتك، هذا ليس طبيعيًا
ويمكنك أن تشعر به. سيكون من الرائع أن نخوضها".

وتابع: "شرف كبير أن أكون جزءًا من هذا الموعد، الجميع يحلم أن يكون قادرًا على لعبه من المفهوم أن مباراة ميلان تركت بعض الشك، لكن من الطبيعي أن تخسر المباريات ويجب أن تكون هناك ردود أفعال".

وواصل: "الفريق حي للغاية ويتدرب جيدًا، هناك شيء يمنعنا من التعبير عن أنفسنا في أفضل حالاتنا، حتى على المستوى الفني. نسبة التمريرات الناجحة منخفضة بالنسبة للفريق الذي يريد احتلال مناطق عالية من الجدول".

وأردف: "حاليا، يميل اللاعبون أكثر إلى التفكير فيما يتعين عليهم القيام به بدلاً من القلق بشأن المباراة".

وأتبع: "لا يمكنني اتخاذ قرارات فيما يتعلق بخيارات الآخرين، فأنا لست خبير تكتيكي فقط أعمل على الإستراتيجية في فريقي وأريد متابعتها. سنحاول تقديم كرة القدم لدينا من خلال محاولة المضي قدمًا في طريقنا".

وختم: "لقد دربت لاعبين أقوياء، لكن نادراً ما دربت لاعب مثل فيليبي أندرسون، يمكنه أن يكون حديث العالم، فهو يُظهر فقط جزءًا صغيرًا من موهبته".

اقرأ أيضا

"تصعيد من نوع خاص".. ساري يقاضي حكم مباراة ميلان ويتهمه بالتشهير

ساري يعترف بالخطأ الأكبر في مسيرته "حين ترك تشيلسي"

حمل تطبيق سعودي الآن