الهلال يدعم النصر.. قرار دولي جديد "يهز" الوسط الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 24/09/2021
2477
منذ سنتين
الهلال يدعم النصر.. قرار دولي جديد "يهز" الوسط الرياضي السعودي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويواجه الهلال، في دور ربع النهائي من البطولة القارية، فريق بيرسبوليس الإيراني، في الوقت الذي يضرب فيه النصر، موعدًا ناريًا أمام الوحدة الإماراتي، في قمة عربية مرتقبة.

وقبل استئناف المسابقة، يترقب الهلال والنصر، قرارات دولية في بعض القضايا، التي ستحدد مستقبلهما، خلال الفترة القادمة.

* قضية النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، عن تحديد المحكمة الرياضية "كاس"، موعدًا لإصدار الحكم، في قضية النصر، ضد بيرسبوليس.

والنصر قدم شكوى ضد بيرسبوليس، أمام المحكمة الرياضية، على خلفية المباراة التي جمعتهما، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وفاز فيها الفريق الإيراني، بضربات الجزاء.

واتهم العالمي، النادي الإيراني، بتسجيل لاعبين في قائمته الآسيوية، بشكل مخالف للوائح والقوانين، على الرغم من حرمانه من التعاقدات.

وأوضح إيكدري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن قرار المحكمة الرياضية النهائي، في القضية، سيكون يوم الثلاثاء القادم.

و"كاس"، قد تستبعد بيرسبوليس، من بطولة دوري أبطال آسيا، أو تحرمه من التعاقدات، بالإضافة إلى غرامات مالية، وذلك في حال صدر الحكم لمصلحة النصر، الذي سيحصل من جانبه، على تعويض مالي ضخم.

أما في حال خسارة النصر، قضيته أمام بيرسبوليس، يوم الثلاثاء القادم، فقد ألمحت صحيفة "الشبابية"، إلى احتمالية انتقام الاتحاد الآسيوي، بفرض عقوبات عنيفة، على العالمي.

وفي حال إبعاد بيرسبوليس، من دوري أبطال آسيا، وتطبيقه في النسخة الحالية، فإن هذا يعني تأهل الهلال، إلى نصف النهائي مباشرة، ما لم يتم استبعاد الزعيم أيضًا، من المسابقة.

جدير بالذكر أن الإعلامي نيكولو شيرا، زعم أن الهلال، مهدد هو الآخر بالاستبعاد من البطولة الآسيوية؛ بسبب شكوى صانع الألعابه السابق، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

اقرأ أيضا

صورة| "طرد" نجم الهلال من المملكة بسبب تصرفاته المشينة.. على طريقة بيتروس والنصر

نجم الأهلي "يهرب" إلى أحضان النصر.. "سأنقذ مستقبلي"

حمل تطبيق سعودي الآن