الهلال يتعاقد مع حمد الله من النصر في صيف 2022.. صفقة القرن الحقيقية

تاريخ النشر: 24/09/2021
6723
منذ سنتين
الهلال يتعاقد مع حمد الله من النصر في صيف 2022.. صفقة القرن الحقيقية

في مفاجأة من العيار الثقيل، بات النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، مرشحًا بقوة للانتقال إلى الهلال.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع العالمي، في العامين الأولين، قبل أن يتراجع مستواه في الفترة الأخيرة؛ بسبب أزماته مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة.

وهذه الأزمات المتواصلة، جعلت مستقبل عبدلرزاق حمد الله، مع نادي النصر، محل شك كبير، خاصة في ظل نهاية عقده، في يونيو 2022.

* صفقة القرن الحقيقية..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الشبابية"، المقربة من البيت الهلالي، عن عرض 4 أشخاص من الداعمين الكبار لقلعة الزعيم، اللاعب حمد الله، على إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هؤلاء الأشخاص، معروفين بدعمهم الكبير للهلال، على الرغم من عدم انضمامهم إلى العضوية الشرفية في النادي، بشكل رسمي.

وأوضحت أن الداعمين الأربعة، أعلنوا استعدادهم للتكفل بقيمة صفقة حمد الله بـ"الكامل"، في حال وافق مجلس الهلال، على التعاقد معه.

وفي حال موافقة إدارة بن نافل، سيتم الاتفاق مع حمد الله، والحصول على توقيعه في يناير، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النصر، على أن ينضم رسميًا إلى الهلال، في صيف 2022.

ويُعتبر حمد الله، أحد أساطير نادي النصر، عبر التاريخ، حيث سجل 114 هدفًا، وصنع 23 آخرين، خلال 105 مباريات رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل توافق جماهير الهلال على صفقة حمد الله رغم انتقادهم تصرفاته مع النصر؟!"

حمل تطبيق سعودي الآن