"من مزرعة الأبقار إلى تدريب النصر".. كيكي سيتين يعود من جديد !

تاريخ النشر: 23/09/2021
12639
منذ سنتين
"من مزرعة الأبقار إلى تدريب النصر".. كيكي سيتين يعود من جديد !

اقترب المدير الفني الإسباني كيكي سيتين، مدرب برشلونة الإسباني الأسبق، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للبرازيلي المقال مانو مينيز.

والنصر أقال مينيز، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة أمام الاتحاد (1-3)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

واختيار الإدارة النصراوية، للمدرب الإسباني، جاء بسبب أسلوبه الرائع مع جميع الأندية التي أشرف عليها، بعيدًا عن الخسارة الفاضحة مع برشلونة، أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

* مزرعة الأبقار..

وعلى الرغم من أدائه الرائع مع جميع الأندية التي أشرف عليها، إلا أن لا أحد يستطيع أن ينسى لكيكي سيتين، تصريحه الشهير، قبل تدريب برشلونة.

وقال سيتين في مؤتمر تقديمه مدربًا جديدًا للبلوجرانا: "كنت في مزرعتي، أقوم برعاية الأبقار، عندما تلقيت رسالة من برشلونة، تفيد باختياري مدربًا للفريق الأول لكرة القدم".

وأشار المدرب الإسباني، إلى أنه لم يتمالك نفسه، ووافق على العرض فورًا، لأنها فرصة لا يُمكن أن تتكرر مجددًا.

ومنذ إقلته من برشلونة، في أغسطس 2020، لم يتول كيكي، تدريب أي فريق، لذلك يبدو أنه عاد إلى مزرعته مجددًا، خلال الفترة الماضية، وذلك قبل أن يتلقى عرض النصر، ويوافق عليه؛ وفقًا لجميع التقارير المحلية.

حمل تطبيق سعودي الآن