الاتحاد يخون الهلال بـ"اتفاق مرتقب" مع النصر !

تاريخ النشر: 22/09/2021
5653
منذ سنتين
الاتحاد يخون الهلال بـ"اتفاق مرتقب" مع النصر !

دشّن سعيد العويران، أسطورة نادي الشباب ومنتخب السعودية، مبادرة جديدة، للصلح بين النصر والاتحاد، بعد تدهور علاقتهما، خلال الأيام الماضية.

وتدهورت علاقة النصر مع الاتحاد، بعد أن قام مجلس إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، بخطف الثنائي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والكاميروني فينسنت أبوبكر، من قلعة العميد.

وبرر النصر، خطف هذا الثنائي، بتفاوض الاتحاد، الذي يرأسه أنمار الحائلي، بشكل غير قانوني، مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

* مبادرة العويران..

واقترح العويران في تصريحات تلفزيونية، على أنمار الحائلي ومسلي آل معمر، إجراء جلسة عن طريق الفيديو، بتواجد الرئيس الأسطوري الأسبق لقلعة العميد منصور البلوي.

واتهم أسطورة الشباب، بعض الإعلاميين من الناديين، بأنهم يقفون وراء تدهور العلاقات بين النصر والاتحاد.

- إذًا.. ماذا يُمكن أن يحدث في حل نجاح مبادرة العويران؟!

في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، اتهم الاتحاد، نظيره النصر، بالتفاوض مع فواز القرني وفهد المولد، بشكل غير قانوني، رغم عدم دخولهما الفترة الحرة.

والاتحاد كان يستعد لتقديم شكوى ضد النصر، قبل أن يعقدا اتفاقية صلح بينهما، تضمنت انتقال 3 نجوم من قلعة العالمي، إلى العميد؛ وهم:

1- قلب الدفاع عمر هوساوي.

2- الظهير حمد آل منصور.

3- متوسط الميدان عبدالعزيز الجبرين.

وإذا ما تم الاتفاق أيضًا، في المبادرة الجديدة، على صفقات بين الناديين، فإن فهد المولد، جناح الاتحاد، قد يكون أكبر المرشحين للرحيل إلى النصر، مقابل حصول العميد، على متوسط الميدان عبدالله الخيبري.

ويحظى الخيبري، الذي لم يجدد عقده مع النصر حتى الآن، باهتمام كبير للغاية من الاتحاد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وحصول النصر، على المولد، ستكون أكبر ضربة إلى الهلال، الذي تفاوض خلال الفترة الماضية، مع إدارة الاتحاد، للحصول على اللاعب؛ وفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

والسؤل الذي يطرح نفسه الآن: "هل تنجح مبادرة العويران.. وتتم الصفقة التبادلية الكبرى بين الناديين؟!"

اقرأ أيضا

رسميا| الاتحاد "يقيل" مدربه.. رد عاجل على فضيحة الموسم الصادمة

فضيحة الموسم| إيقاف مدرب الاتحاد 6 أشهر.. "ألفاظ بذيئة وتدخل الأمن"

حمل تطبيق سعودي الآن