النصر يرعب الاتحاد بسلاح "التخريب" .. تصريح مثير عن مصير سعود عبد الحميد

تاريخ النشر: 22/09/2021
8074
منذ سنتين
النصر يرعب الاتحاد بسلاح "التخريب" .. تصريح مثير عن مصير سعود عبد الحميد

أشار الإعلامي الرياضي فهد الروقي، إلى تصدير الإعلام النصراوي ما وصفه بـ "لغة تهديد" إلى نادي الاتحاد، وإدارة أنمار الحائلي في الصفقات والتعاقدات والتجديد للاعبين.

وقال فهد الروقي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي" عبر قناة 24 الرياضية: "الوضع الراهن بين النصر والاتحاد لا يسر، هناك لغة تهديد إعلامية نصراوية للاتحاد"، في إشارة إلى دخول إدارة مسلي آل معمر في التفاوض مع الظهير الأيمن سعود عبدالحميد.

ودخل سعود عبدالحميد صاحب الـ 22 عامًا، الفترة الحرة من عقده مع نادي الاتحاد منذ شهر، ويحق له التوقيع لأي نادي والرحيل مجانًا.

وأكد الإعلامي الرياضي: "الإعلام النصراوي يوجه رسالة صريحة إلى الاتحاد، مفادها أن أي فريق يتجرأ على التفاوض مع لاعبينا، سنرد عليه، ولن نترك له أي لاعب"، ولذلك دخل العالمي في مفاوضات مع سعود عبدالحميد، رغم عدم حاجته لخدماته.

وأضاف فهد الروقي: "هذا اسمه (مبدأ التخريب)، وهو ليس خرقًا للقانون، ولكن من أدبيات التفاوض عدم الدخول سوى بالصفقات التي يحتاجها الفريق فنيًا لسد ثغرة معينة أو تدعيم الصف".

وواصل الروقي هجومه واتهامه للإعلام النصراوي :"قالوا أن إدارة النصر تبعث برسالة طمأنة لجمهورها بأن أي فريق يفاوض أحد نجوم العالمي أثناء سريان عقده، سيتم الرد عليه والتفاوض مع لاعبيه"

وارتبط اسم الاتحاد في فترات سابقة بنجم النصر عبد الرزاق حمد الله، خاصة في ظل الأزمات التي دخلها مع العديد من الأطراف داخل قلعة العالمي في الأشهر الماضية، وازدات الأمور اشتعالا بين الناديين، بعدما تمكن النصر من خطف البرازيلي انسيلمو لاعب وسط الوحدة الذي كان قريبا للغاية من ارتداء قميص "العميد" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن