الهلال ينهي أزمة مباراة الشباب بـ "الحل الصعب" .. اختبار كفاءة لدكة جارديم

تاريخ النشر: 22/09/2021
1284
منذ سنتين
الهلال ينهي أزمة مباراة الشباب بـ "الحل الصعب" .. اختبار كفاءة لدكة جارديم

تسيطر حالة من القلق على جماهير نادي الهلال، قبل ساعات من لقاء الشباب في ديربي الرياض، في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والشباب 

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي مباراة الهلال والشباب، غدا الخميس، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC1 HD.

أزمة الهلال

يعاني الهلال من أزمة عنيفة قبل مباراة الشباب، بغياب ستة لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة، وهو ما يسبب حالة من الارتباك للمدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للزعيم.

ويغيب عن الهلال، السداسي عبد الله عطيف، وأندريه كاريلو، ومحمد البريك، وناصر الدوسري، وسالم الدوسري، واللاعب الشباب سعد الناصر.

وتسيطر حالة من الغموض بشأن مشاركة سلمان الفرج قائد الفريق، في ظل الإصابة التي تعرض لها أمام استقلال طهران بثمن نهائي أبطال آسيا، إلا أن تواجده في التدريبات الجماعية منح جارديم دفعة إيجابية للاعتماد عليه أمام الشباب.

وستكون مواجهة الشباب والغيابات التي يعاني منها الهلال، الاختبار الحقيقي لقدرات جارديم الفنية من خلال التغييرات التي سيعتمد عليها في المباراة.

غيابات الهلال على المستوى الهجومي، يتوفر البديل لها، بتواجد فييتو وماريجا وبيريرا، خلف المهاجم جوميز، إلا أن دكة البدلاء ستعاني من قلة العناصر التي تجيد في مراكز الهجوم سوى صالح الشهري الملقب بالبديل الذهبي.

اقرأ أيضا

صورة| "تجديد نجم النصر".. إعجاب مدافع الهلال وتعليق بيتروس

"قاهر النصر" بديلا لنجم الهلال مع الأخضر في تصفيات المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن