"ليس مجرد أهلاوي".. 4 لقطات "مدهشة" من اليوسكي في لقاء الفتح

تاريخ النشر: 17/09/2021
4442
منذ سنتين
"ليس مجرد أهلاوي".. 4 لقطات "مدهشة" من اليوسكي في لقاء الفتح

خطف النجم المقدوني إزجان اليوسكي، قلوب جماهير النادي الأهلي، في لقاء سقوط الفريق الأول لكرة القدم، في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، أمام الفتح، مساء اليوم الجمعة.

والأهلي فشل مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، في تحقيق أي فوز خلال الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سقط متعادلًا في 5 مباريات، ضد الفيصلي، الحزم، ضمك، التعاون والفتح، على الترتيب.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 4 لقطات، كسب بها، اليوسكي، قلوب قطاع واسع من الجماهير الأهلاوية.

- ركلة جزاءتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 14، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وبينما كان جمهور الأهلي ينتظر تنفيذ السومة، ركلة الجزاء، كما جرت العادة، لكن اليوسكي انبرى من أجل تسديد الركلة، إذ أضاعها الظهير الأيسر الوافد حديثًا من ليدز يونايتد، قبل أن تعاد مرة أخرى، لينجح في ترجمتها إلى هدف أول.

- رجل المباراة: للمباراة الثانية على التوالي، يحصل اليوسكي على أعلى تقييم بين اللاعبين من الأهلي، في ظل ما يقدمه من مستوى طيب جدًا.

- شجاعة حقيقة: أظهر اليوسكي، موقفًا رائعًا مع الجماهير الأهلاوية التي حضرت إلى ملعب الجوهرة المشعة، إذ كان هو اللاعب الوحيد الذي ذهب إلى المدرجات من أجل الاعتذار بشأن التعادل المخيب أمام الفتح، ما رد عليه المشجعون، بالتصفيق الحار.

- سجود بعد الهدف: احتفل النجم المقدوني، بهدفه، عن طريق السجود، ما دفع قطاعًا من الجماهير إلى التساؤل بشأن ديانته، حيث تأكد أنه مسلم.

يشار إلى أن الأهلي بات لديه 5 نقاط فقط من أصل 15 ممكنة، ما يهدد بإقالة بسينيك هاسي من منصبه.

اقرأ أيضا

في لقاء الفتح.. اليوسكي لـ"السومة": أنا أهم نجم في الأهلي

مباشر| مباراة الأهلي والفتح.. "الجولة الخامسة من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن