المريسل عن استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا: متوقعة!

تاريخ النشر: 17/09/2021
10818
منذ سنتين
المريسل عن استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا: متوقعة!

علق الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، مساء اليوم الجمعة، على أنباء استبعاد نادي الهلال من النسخة الجارية في مسابقة دوري أبطال آسيا.

والفريق الأول في الهلال، نجح في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما أسفرت القرعة عن ملاقاة برسيبوليس الإيراني، في مباراة تقام بينهما في العاصمة الرياض، في أكتوبر القادم.

وفجر الإعلامي نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قنبلة مدوية، بشأن إمكانية استبعاد الهلال من المسابقة القارية.

وأشار نيكولو، إلى أن فيفا، ينوي بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح تحقيق عاجل، مع اتخاذ إجراء تأديبي ضد الهلال، بسبب ما وصفه بالانتهاكات التي ارتكبها الرئيس فهد بن نافل في حق الإيطالي سيباسيتان جيوفينكو.

وشدد على أن العقوبات قد تصل إلى حد حرمان الهلال من استكمال مغامرته في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "يبدو أن السؤال الذي طرحته من شهر فبراير ما يزال مطروحًا على إعلام الهلال والذي يخص جيوفينكو.. عمومًا احنا على المدرج ونتفرج".

وكان عبد العزيز المريسل أثار الجدل بشأن جيوفينكو في وقت سابق، عندما تساءل: "هل طلب اللاعب الرحيل من الهلال"، في إشارة إلى إجبار الإيطالي على خلع قميص الهلال.

يذكر أن جيوفينكو غادر الهلال، هذا الصيف، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث حصل الإيطالي على 5 مليون ريال سعودي تقريبًا.

واضطر الهلال إلى الاستغناء عن سيبا، من أجل قيد البرازيلي ماثيوس بيريرا، القادم من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ودافع سيباسيتان جيوفينكو عن شعار الهلال في الفترة من 2019 إلى السوق الصيفية 2021، كما حصد معه لقب دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق سعودي الآن