بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

المريسل عن استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا: متوقعة!

10740 منذ شهر
avatar
أحمد عمارة
بافيتيمبي جوميز وماثيوس بيريرا وموسى ماريجا - الهلال
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

365 Scores

علق الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، مساء اليوم الجمعة، على أنباء استبعاد نادي الهلال من النسخة الجارية في مسابقة دوري أبطال آسيا.

والفريق الأول في الهلال، نجح في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما أسفرت القرعة عن ملاقاة برسيبوليس الإيراني، في مباراة تقام بينهما في العاصمة الرياض، في أكتوبر القادم.

وفجر الإعلامي نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قنبلة مدوية، بشأن إمكانية استبعاد الهلال من المسابقة القارية.

وأشار نيكولو، إلى أن فيفا، ينوي بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح تحقيق عاجل، مع اتخاذ إجراء تأديبي ضد الهلال، بسبب ما وصفه بالانتهاكات التي ارتكبها الرئيس فهد بن نافل في حق الإيطالي سيباسيتان جيوفينكو.

وشدد على أن العقوبات قد تصل إلى حد حرمان الهلال من استكمال مغامرته في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "يبدو أن السؤال الذي طرحته من شهر فبراير ما يزال مطروحًا على إعلام الهلال والذي يخص جيوفينكو.. عمومًا احنا على المدرج ونتفرج".

وكان عبد العزيز المريسل أثار الجدل بشأن جيوفينكو في وقت سابق، عندما تساءل: "هل طلب اللاعب الرحيل من الهلال"، في إشارة إلى إجبار الإيطالي على خلع قميص الهلال.

يذكر أن جيوفينكو غادر الهلال، هذا الصيف، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث حصل الإيطالي على 5 مليون ريال سعودي تقريبًا.

واضطر الهلال إلى الاستغناء عن سيبا، من أجل قيد البرازيلي ماثيوس بيريرا، القادم من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ودافع سيباسيتان جيوفينكو عن شعار الهلال في الفترة من 2019 إلى السوق الصيفية 2021، كما حصد معه لقب دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية.

الاكثر قراءة فى الموقع
"إيقاف حمد الله 4 أشهر".. نهاية مشوار المغربي مع النصر

"إيقاف حمد الله 4 أشهر".. نهاية مشوار المغربي مع النصر

63018 منذ يوم
"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

"شطب حسين عبدالغني وإبعاد حمد الله عن مباريات النصر".. إدارة آل معمر تفاجئ الهلال

33850 منذ يوم
الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

الأهلي مهدد بـ"الهبوط".. خصم نقاط وحرمان من التعاقدات بسبب وثائق النقاز

18097 منذ يوم
النصر "يطرد" المنبوذ.. و3 نجوم عرب على الأبواب

النصر "يطرد" المنبوذ.. و3 نجوم عرب على الأبواب

16532 منذ يوم

التعليقات

( 6 ) تعليقات

احمد

المريسيل وصي مسيلمة الكذاب لابد من دعوي ترفع من اللاعب اولا ثم الحكم فيها وهذا مالم يحصل. ابدا ثم الاتحاد السعودي هو من يقف مع الفرق السعوديه وليس ضدها

الزعفران

صحيفه نصراويه واكذب الاعلام اصفر اخبارها كلها تدور حول الهلال اذا علمت ان فهد الطخيم وسعود الصرامي هم المؤسسين لها تعرف توجهها لايمكن ان يمر يوم تبدون ان تنشر خبر يخص الهلال حتي لو كان كذب !!! واكذب الاعلام اصفره وهذه الصحيفه مصبوغه بالصفار ????

طرقي

المريسل : الله يصلحه بس .. والله انه فشيله لناديه ولالكل من حوله ، ارحم اهلك على الاقل، مافي احد ما سمعته يذم فيه حتى مشجعين النصر يستحون عن يدافعون عنه من كثر تحاوزاته وخرابيطه بل حتى المحللون الرياضيون في دول الخليج والعالم العربي لم يسلموا من تجاوزاته. الشرة مو عليه ولكن على الاعلاميين الي يعطونه فرصة، فان كان هو يبحث عن الشهرة وتنطط اسمه فالمواقع والمؤسسات الاعلامية يفترض انها اكبر من ان تستخدمه او تنقل عن خبر يعود عليها بتقليل مصداقيتها ومكانها بين الجماهير. الاغرب من ذلك انه رغم ادعائه بانه مشجع نصراوي الا ان اغلب خرابيطه واخباره عن الاندية الاخرى. ولله في خلقه شؤون.

مكذب الكذابين

اكذب واخنث واحد هو مسيلمةالمراسل .. طيب تكلم يالخنيث عن 50 مليون احمد موسى وجوليانو والخنيث بيتروس

جمال الكحلوت

ليت اعلاميي النصر يلتفتوا الى فريفهم لعل وعسي يلحق بالهلتل

ابو يارا

الحس كوعك يامريسيل .. الناس يحلمون وهم نايمين وانت تخلم وانت صاحي ..