"النصر بدون تاريخ والهلال سيرد شرف العالمي".. ردود نارية على قرعة ربع نهائي أبطال آسيا

تاريخ النشر: 17/09/2021
1423
منذ سنتين
"النصر بدون تاريخ والهلال سيرد شرف العالمي".. ردود نارية على قرعة ربع نهائي أبطال آسيا

لا صوت يعلو في الساعات الماضية، داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن نتائج سحب قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

هناك 4 فرق من منطقة الغرب، قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وهي الهلال والنصر من السعودية، والوحدة الإماراتي، وبيرسبوليس الإيراني.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على وقوع الهلال في مواجهة نارية أمام بيرسبوليس الإيراني، على أن يخوض النصر، مواجهة عربية، أمام الوحدة الإماراتي.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت"، أبرز وجهات النظر الإعلامية على نتائج سحب قرعة الدور ربع النهائي لبطولة الآسيوية..

وأعرب الإعلامي الرياضي فرحان الفرحان، عن آمنياته بمواجهة سعودية خالصة بين الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، قائلا: " لتكن الأمنية، فريقان سعوديان في نصف النهائي ..أليس ذلك أجمل".

ومن جهة أخرى، أشار الإعلامي الرياضي محمد البكيري، إلى نقطة مهمة بشأن الفرق وتاريخها الآسيوي والمنافسات المرتقبة للأدوار القادمة في البطولة الآسيوية حتى لقاء النهائي.

وكتب البكيري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قرعة دوري أبطال آسيا، مد خليجي في الغرب النصر الوحدة الهلال، الأخير.. الوحيد من بينهم من حقق اللقب".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "في المقابل.. مد كوري في الشرق جيونبوك - اولسان – بوهانج، الملفت جميع الأندية الكورية حقق اللقب، فهل تتوقعون أن تقدم لنا البطولة بطل جديد؟".

وقلل الناقد الرياضي عيسى الروقي، من نادي النصر وتاريخه في الآسيوية، عقب إعلان نتائج قرعة دور ربع النهائي، قائلا: "هل تتوقع أن ينجح الهلال العالمي بالفوز على بيروزي ورد ثأر النصر الذي خرج على يد بيروزي في النسخة السابقة".

وتابع عيسى الروقي: "مثلما نجح كبير آسيا في هزيمة السد الذي أخرج النصر 2019، أعتقد أن بيروزي العام استغل غياب الهلال وأستقوى على النصر الضعيف، لكن جيت وجابك الله".

في نفس السياق، كتب الإعلامي الرياضي معن القويعي عبر "تويتر"، "حظ النصر دور 16 قابلوا فريق سهل.. الآن القرعة تضعهم ضد الوحدة الإماراتي.. طريقهم سهل".

علق الإعلامي الرياضي عبد الكريم الزامل، على نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قائلا: "مهمة صعبة أمام النصر والهلال، بيرسبوليس الأقل خطورة من الوحدة لافتقاده العنصر الأجنبي المتميز ماعدا لاعب لا يصنع الفارق، تمنياتي لممثلينا بالتوفق ومواجهة سعودية سعودية في نصف النهائي".

ويتوقع الإعلامي عبدالكريم الجاسر، اقتراب اللقب الآسيوي من الهلال، حيث قال أن القرعة حسمت مسألة التتويج، كاتبا: "حسمت.. الطريق يجب أن يشمل أقوى فرق الغرب.. الثامنة يجب أن تمر أولآ عبر بيروزي ثم أمام النصر (إذا تأهل).. وإذا حدث ذلك فهي ثامنة قاتله".

اقرأ أيضا

رسميا| النصر "يبتعد" عن الهلال.. تعرف على قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

"الهلال مرعوب".. أول رد من بيرسبوليس على قرعة دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن