جارديم يعذب نجوم الهلال وصدمة بسبب الفرج والدوسري !

تاريخ النشر: 15/09/2021
1396
منذ سنتين
جارديم يعذب نجوم الهلال وصدمة بسبب الفرج والدوسري !

رفض البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، منح اللاعبين راحة من التدريبات، حيث فرض مران في نفس يوم وصولهم إلى الرياض بعد مواجهة استقلال طهران في الإمارات.

ونجح الهلال في حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز أمام استقلال طهران بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب زعبيل بنادي الوصل.

وأوضحت "الجزيرة" أن جارديم فرض حصة تدريبية مساء أمس الثلاثاء لجميع اللاعبين رغم وصول البعثة من دبي في وقت مبكر من نفس اليوم، وذلك نظرا لضيق الوقت وقصر المدة الفاصلة بين المباراة الآسيوية ومواجهة الاتفاق.

موعد مباراة الهلال والاتفاق والقناة الناقلة

يستضيف الهلال مساء السبت المقبل، نظيره الاتفاق ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد الملك فهد الدولي، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

صدمة الثنائي

تسيطر حالة من الغموض بشأن مشاركة ثنائي الهلال سلمان الفرج، وسالم الدوسري في مباراة الاتفاق نظرا للإصابات والكدمات التي تعرضا لها أمام الاستقلال.

وخرج الفرج مصابا من مواجهة استقلال طهران، بعد اختراق مسمار لحذائه في المباراة، حيث سيخضع لجلسات علاجية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية، وهو ما يهدد إمكانية تواجده ضمن قائمة الهلال ضد الاتفاق.

وتعرض سالم الدوسري لكدمات متفرقة في قدميه خلال مباراة الاستقلال، وهي ما قد تعيقه عن التواجد لدعم زملائه أمام الاتفاق.

اختبار جهد

وطلب جارديم من الجهاز المعاون، إخضاع اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع السعودية ضد فيتنام وعمان في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، لاختبارات تتعلق بالجهد، خاصة الثلاثي ياسر الشهراني، وسالم الدوسري، وصالح الشهري لتحديد إمكانية الاعتماد عليهم في المباراة المقبلة لـ 90 دقيقة من عدمها.

اقرأ أيضا

"الندم على الانتقال إلى الهلال".. ماثيوس بيريرا يرد

"زلزال في الهلال".. بن نافل يفجر مفاجأة عن جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن