حمد الله "يصعق" الجميع.. ويحسم مستقبله مع النصر بـ"قرار مفاجئ"

تاريخ النشر: 01/09/2021
17957
منذ سنتين
حمد الله "يصعق" الجميع.. ويحسم مستقبله مع النصر بـ"قرار مفاجئ"

بعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي، يركز عشاق نادي النصر، على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع نادي النصر، حتى 30 يونيو 2022، وسط تضارب الأنباء، بشأن رحيله عن الفريق، لخلافاته مع الإدارة والجهاز الفني.

بل أن البعض بالفعل، أكد أن عبدالرزاق، قدم طلبًا في الصيف الحالي، إلى مجلس الإدارة، من أجل الرحيل، والانتقال إلى نادي الاتحاد.

وفي ظل هذا الجدل، حسم الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، مستقبل النجم المغربي، داخل قلعة العالمي.

* مفاجأة كبرى..

وأعلن العنزي في تصريحات تلفزيونية، استمرار حمد الله، مع النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وعدم رحيله في الشتاء، كما يتوقع البعض.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن النجم المغربي، "اتفق" مع إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، للاستمرار عدة سنوات أخرى، وليس في الموسم الحالي فقط.

وأشار علي العنزي، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، سيوقع على عقود جديدة مع النصر، تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2024.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل 116 هدفًا مع الفريق، في مختلف البطولات المحلية والقارية.

حمل تطبيق سعودي الآن