النصر يتعاقد مع "صفقة الاتحاد المرتقبة".. ويخسر الحائلي إلى الأبد

تاريخ النشر: 25/08/2021
6971
منذ سنتين
النصر يتعاقد مع "صفقة الاتحاد المرتقبة".. ويخسر الحائلي إلى الأبد

قنبلة مدوية شهدها الوسط الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر أعلن في وقت سابق، التعاقد مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد قاسم، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم تكتف الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل 5 أيام من إغلاق الميركاتو.

صفقة الموسم..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير صحفية، حسم نادي النصر، صفقة التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الوحدة.

وأنسيلمو أعلن الرحيل عن الوحدة، في الصيف الحالي، بعد هبوط الفريق، إلى الدرجة الأولى، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي، قبل أن يتدخل الاتحاد في الصفقة، ويتوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

ولكن، حسب التقارير الأخيرة، قدم النصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عرض مالي لا يقاوم إلى النجم البرازيلي، جعله يتراجع عن الاتفاق مع الاتحاد، ويفضل الانتقال إلى النصر.

هذه التقارير أكدها الإعلامي الرياضي طارق النوفل، الذي نشر صورة أنسيلمو، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ليعلق عليها بالقول: "قبل ساعات كان في طريقه إلى جدة.. الآن، إلى الرياض".

من ناحيته، كتب الإعلامي الرياضي محمد الثقفي، عبر صفحته الرسمية في "تويتر": "أنسيلمو: إلى العاصمة"، في إشارة إلى انتقاله لقلعة العالمي.

- ماذا بعد خطف النصر "صفقة أنسيلمو" من الاتحاد؟

يبدو أن علاقة النصر والاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ستشهد انهيار تام، خلال السنوات القادمة، بعد صفقة أنسيلمو.

والاتحاد لا ينسى للنصر، صفعة المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، في الأيام الأولى من الميركاتو الصيفي الحالي.

ومع بداية الميركاتو الصيفي الحالي، اتفقت الإدارة الاتحادية، مع أبوبكر، للانضمام إلى الفريق، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بشكتاش التركي.

وبشكل مفاجئ، تدخل النصر، في الصفقة، ليعلن التعاقد مع اللاعب الكاميروني، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2024.

وقد يوقف الاتحاد، تعاملاته مع النصر إلى الأبد، ويفضل بيع نجومه، وفي مقدمتهم فهد المولد، إلى عملاق العاصمة الآخر، نادي الهلال، بعد هذه الصفعات المتتالية.

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يجدد عقد نجمه.. "راتب ضخم يمنع انتقاله إلى الأهلي"

مفاجآت اللحظات الأخيرة.. الهلال يهز الميركاتو بـ"نجم الاتحاد وثنائي الأهلي المتألق"

حمل تطبيق سعودي الآن