"كاس" تفاجئ النصر بـ"قرار رسمي جديد" في قضية الموسم

تاريخ النشر: 27/07/2021
15541
منذ سنتين
"كاس" تفاجئ النصر بـ"قرار رسمي جديد" في قضية الموسم

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قرارًا جديدًا في قضية النصر وبيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

وودع النصر، دوري أبطال آسيا 2020، من دور نصف النهائي، بعد الخسارة من بيرسبوليس، بضربات الجزاء.

وبعد اللقاء، قدم العالمي، شكوى رسمية إلى "فيفا" ومحكمة التحكيم الرياضي؛ بسبب تسجيل الفريق الإيراني، لاعبين جدد في قائمته، بشكل مخالف للوائح، على الرغم من قرار منعه من التعاقدات.

* قرار "كاس"..

وحددت "كاس"، يوم 23 من الشهر المقبل، موعدًا للاستماع للقضية المرفوعة من نادي النصر السعودي تجاه كل من نادي بيرسبوليس الإيراني والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ونشرت محكمة التحكيم الرياضي، على موقعها الرسمي، قائمة القضايا التي تنوي الاستماع لها، وأدرجت قضية العالمي، في يوم 23 أغسطس المقبل.

وفي حال فوز نادي النصر، بالقضية التي تنظرها "كاس"، فإنه سيحصل على "مبلغ مالي" فقط، وذلك تعويضًا له عن الخطأ الإداري الذي ارتكبه بيرسبوليس، وحرم العالمي من التأهل للنهائي القاري الكبير.

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد رفضت الاحتجاج المقدم من النصر، عقب المباراة، بأقل من أسبوع، ما دفع العالمي، إلى تقديم استئناف ضد القرار، لدى لجنة الاستئناف في الاتحاد القاري، مطلع شهر نوفمبر من العام الماضي.

وبعدما رفضت لجنة الاستئناف الطلب المقدم من نادي النصر، أكد الأخير توجهه إلى محكمة التحكيم الرياضي، منتصف نوفمبر 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن