الشهري معلقا على الخسارة أمام ساحل العاج: " قادرون على التعويض أمام ألمانيا والبرازيل"

تاريخ النشر: 22/07/2021
170
منذ سنتين
الشهري معلقا على الخسارة أمام ساحل العاج: " قادرون على التعويض أمام ألمانيا والبرازيل"

أكد سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية الأوليمبي، أن الحظوظ في التأهل للدور الثاني من أولمبياد طوكيو 2020، مازالت كبيرة، مبديا سعادته بأداء لاعبيه أمام ساحل العاجل.

وخسر المنتخب الأوليمبي أمام ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وأكد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، أن النتيجة لم تكن مرضية للجميع، ولكن ما أسعده هو الأداء الذي قدمه نجوم الأخضر، حيث فرضوا أسلوبهم أمام فريق مميز ومطعم بعناصر تلعب في أفضل الأندية الأوروبية.

وعن حظوظ التأهل إلى الدور الثاني، أكد الشهري أن الفرصة مازالت كبيرة، والنتيجة أمام ساحل العاج أصبحت جزء من الماضي، وعلينا التعلم من الإيجابيات والسلبيات خلال المباراة، مشيرا إلى أن الأخضر لديه تجارب عديدة في بطولات كبرى ماضية مثل كأس العالم وأمم آسيا، فهي ليست المرة الأولى التي نخسر فيها المواجهة الأولى ثم نعود بقوة للسباق مجددا.

ويلعب المنتخب السعودي ضد ألمانيا ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات، الأحد المقبل، في الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتتواجد منتخبات ساحل العاج وألمانياو البرازيل، رفقة السعودية في المجموعة الرابعة من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

اقرأ أيضا

هجوم ضد الشهري بسبب نجم النصر بعد خسارة السعودية أمام ساحل العاج

الهلال بعد اقتحام سالم الدوسري تاريخ الرياضة السعودية: "رجل المحافل"

حمل تطبيق سعودي الآن