الميركاتو يزداد اشتعالا.. صفقات الأجانب من كل القارات والهجوم الأبرز وإيجور الأغلي

تاريخ النشر: 12/07/2021
471
منذ سنتين
الميركاتو يزداد اشتعالا.. صفقات الأجانب من كل القارات والهجوم الأبرز وإيجور الأغلي

رغم عدم انتهاء الميركاتو الصيفي إلا أن الأندية ضربت بقوة في فترة الإنتقالات عبر نشاط واسع في حسم العديد من الصفقات الأجنبية لدعم الصفوف بشكل مبكر استعدادا لخوض منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 وسط توقعات بميركاتو ناري في نهايته .

وكتب أول 30 يوما من فتح باب الميركاتو الصيفي توجه الأندية لضم لاعبين أجانب في كافة الخطوط سعيا وراء تدعيم الصفوف خاصة الدفاعية والهجومية وعلاج القصور الذي عانت منه في الموسم الماضي .

ويتصدر الصفقات الكبرى في ميركاتو 2021 نجاح نادي الهلال في ضم المخضرم موسي ماريجا هداف منتخب مالي ونجم فريق بورتو البرتغالي في صفقة كبرى لمدة 3 مواسم مقبلة لحل أزمة عدم وجود مهاجم سوبر في صفوف الزعيم حال غياب الفرنسي بافيتمبي جوميز هداف الدوري .

وظهر في الكادر نادي النصر الذي ضرب بقوة هو الأخر وأبرم صفقة أفريقية نارية في هجومه أيضا عبر التعاقد مع فيسنيت بوبكر هداف منتخب الكاميرون وهداف بيشكتاش التركي في صفقة أخرى كبرى خاصة مع التخوف من رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله عن صفوف العالمي .

ويبرز صفقة أخرى كبرى وصلت قيمتها إلى 12 مليون دولار تمثلت في تعاقد نادي اتحاد جدة مع البرازيلي الموهوب ايجور كورنادو لاعب الوسط الذي تراهن عليه الجماهير كثيرا في دعم الصفوف وحل أزمة العقل المفكر والمنافسة بقوة على لقب بطل الدوري بشكل كامل الموسم المقبل .

وتعاقد الباطن مع النجم الغاني أفري أكوا لاعب مالاطيا سبور التركي في صفقة مميزة في ظل ما يملكه اللاعب من خبرات دولية كبيرة .

وضم نادي الحزم الصاعد إلى الدوري صفقة أخرى كبرى بطلها تياجو رودريجيز لاعب الوسط البرتغالي المخضرم الذي سبق له اللعب لكبرى الأندية البرتغالية مثل فيتوريا وبورتو وناسيونال ماديرا .

ونجح الطائي في التعاقد مع موسونا قائد منتخب زيمبابوي في صفقة كبرى لدعم الهجوم بلاعب صاحب خبرات كبيرة في أوروبا .

اقرأ أيضا

الاتحاد يفجر الميركاتو.. "عرض مالي ضخم لخطف نجم الإمارات"

صديق إبراهيموفيتش.. روبن كوايسون قنبلة الميركاتو في الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن