رونالدو يزامل ميسي .. تصريح مثير من لابورتا يشعل الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 21/06/2021
971
منذ سنتين
رونالدو يزامل ميسي .. تصريح مثير من لابورتا يشعل الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الأثنين، بوجود حلم لدي خوان لابورتا، رئيس برشلونة الجديد، وهو ضم صفقة خيالية بجوار ليونيل ميسي، داخل البارسا.

وتولى "لابورتا" رئاسة برشلونة في شهر مارس الماضي، بعد منافسة شرسة في الانتخابات مع الثنائي فيكتور فونت وتوني فريشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن لابورتا يحلم بتحقيق كل ما يدور في ذهنه من أجل عودة برشلونة إلى المنافسة والطريق الصحيح، وتوفير الأموال لتدعيم النادي بكل ما يحتاجه.

الصحيفة، شددت على أن لابورتا، يطمح بضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، بجوار ميسي، خلال السنوات القادمة.

وأشار التقرير إلى أن، رئيس البارسا، لديه حلم هو ضم الثنائي كريستيانو وميسي، داخل فريق واحد.

وأفاد التقرير أن لابورتا، ليس لديه معرفة، أن كريستيانو سيقول "نعم أم لا"، على هذا العرض، الذي سيقدمه البارسا إلى مهاجم ريال مدريد السابق.

واختتم التقرير، أن الفكرة التى طرحها خوان، أثارت إعجاب الجميع داخل القلعة الكاتالونية، ولكن مجرد التفكير في وضع كريستيانو وميسي معًا هو أمر عبقري، سيكون هذا بمثابة دفعة لليجا.



اقرأ أيضا

يورو 2020| جريزمان "يغرد" مع فرنسا.. رقم أسطوري يرعب كريستيانو

جاريث بيل يحكي كواليس مثيرة في لقائه الأول مع كريستيانو داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن