الهلال يتعاقد مع "صديق" كريستيانو رونالدو.. وقنبلة أراسكايتا وبيدرو

تاريخ النشر: 19/06/2021
21610
منذ سنتين
الهلال يتعاقد مع "صديق" كريستيانو رونالدو.. وقنبلة أراسكايتا وبيدرو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على صفقات نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

وإلى جانب هذه الأسماء، فتح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خط مفاوضات مع عدد من النجوم "العالميين"، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وبالفعل، ارتبطت 3 أسماء "عالمية"، خلال الفترة القليلة الماضية، بارتداء قميص الزعيم، بداية من الموسم الرياضي الجديد؛ وهم:

- البرازيلي جواو بيدرو.

- الأوروجوياني جورجيان دي أراسكايتا.

- البرتغالي لويس ميجيل فيرنانديز "بيزي".

ويستعرض "سعودي سبورت"، آخر التطورات في انتقال اللاعبين الثلاثة، إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي..

* جواو بيدرو

في خبر عاجل، منذ قليل، أعلنت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، توصل مجلس إدارة نادي كالياري الإيطالي، إلى اتفاق مع نجمه البرازيلي جواو بيدرو، مهاجم وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وكشفت الصحيفة، عن أن بيدرو "29 سنة"، سيوقع عقود تربطه مع الفريق الإيطالي، حتى 2024، بعد أن كان أحد أكبر أهداف الهلال، في الميركاتو الحالي.

* جورجيان دي أراسكايتا

خرج صانع الألعاب الأوروجوياني، بتصريحات جديدة، صباح اليوم السبت، حسم من خلالها، مستقبله مع فلامنجو البرازيلي، في ظل اهتمام الهلال، بالتعاقد معه.

ورفض أراسكايتا، الرحيل عن فلامنجو، مؤكدًا أنه يطمح إلى كتابة التاريخ مع الفريق، من خلال التتويج بألقاب جديدة، بعد أن فاز بتسعة من آخر 13 بطولة شارك فيها مع العملاق البرازيلي.

* لويس ميجيل فيرنانديز "بيزي"

وفقًا لتقارير محلية، بدأ مجلس إدارة نادي الهلال، التفاوض مع بنفيكا البرتغالي، لضم صانع ألعاب المتألق بيزي، والذي يبلغ من العمر 31 سنة.

وترغب الإدارة الهلالية، في أن يكون بيزي، بديلًا للإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذي سيرحل بنسبة كبيرة، في الصيف الحالي.

وبيزي لعب في عديد الأندية الأوروبية؛ أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن ينتقل إلى بنفيكا، في 2014.

ومنذ الانتقال إلى العملاق الإيطالي، سجل بيزي، 42 هدفًا، وصنع مثلهم تمامًا، خلال 330 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

كما مثل بيزي، منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، حيث زامل الأسطورة كريستيانو رونالدو، في 17 مباراة دولية، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 أسيست.

حمل تطبيق سعودي الآن