بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

آل معمر "يطرد" نجم النصر بعد فضيحة الأخضر

36939 منذ شهر
avatar
أحمد فرهود
مسلي آل معمر
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

طالب قطاع كبير من جماهير نادي النصر، مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النادي، بالتحرك بشكل سريع، لطرد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وآل معمر يعمل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، حيث تعاقد حتى الآن، مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

كما أعلن آل معمر، عودة الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، إلى نادي النصر، بعد انتهاء إعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

والنصر تعاقد مع ماشاريبوف، في يناير 2021، قادمًا من باختاكور الأوزباكي، إلا أن منعه من تسجيل لاعبين جدد، جعله يعيره إلى شباب الأهلي، لمدة 5 أشهر فقط.

* طرد ماشاريبوف..

واعتبر قطاع كبير من جماهير النصر، أن مباراة منتخب أوزباكستان أمام الأخضر السعودي، فضحت المستوى الحقيقي لماشاريبوف.

وفاز الأخضر (3-0) على أوزباكستان، بمشاركة نجم النصر الجديد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وزعمت جماهير النصر، أن تألق ماشاريبوف، في المباريات الماضية، كان لضعف المنافسين، ولكن عندما اصطدم بمنتخب السعودية، فشل بشكل كبير.

وأظهرت الإحصائيات، أن جلال الدين ماشاريبوف، أكثر لاعب فق الكرة، في مباراة السعودية وأوزبكستان، بـ30 مرة.

وشدد عشاق العالمي، على مسلي آل معمر، بضرورة قبول عرض شباب الأهلي دبي، لشراء ماشاريبوف، والذي وصل إلى 30 مليون ريال تقريبًا.

الاكثر قراءة فى الموقع
بعد تفوقه على النصر.. تعرف على راتب اليوسكي مع الأهلي في الدقيقة الواحدة

بعد تفوقه على النصر.. تعرف على راتب اليوسكي مع الأهلي في الدقيقة الواحدة

4069 منذ 7 ساعات
أول غيابات النصر عن مباراة ضمك في افتتاحية الدوري

أول غيابات النصر عن مباراة ضمك في افتتاحية الدوري

3957 منذ 16 ساعة
الشباب يقترب من خطف نجم الوحدة "المتوهج"

الشباب يقترب من خطف نجم الوحدة "المتوهج"

2656 منذ 11 ساعة
ألماني "يسرق" هدف الهلال.. وبن نافل يخسر صفقة الـ155 مليون ريال

ألماني "يسرق" هدف الهلال.. وبن نافل يخسر صفقة الـ155 مليون ريال

2096 منذ 11 ساعة

التعليقات

( 6 ) تعليقات

العالمي

ما تحكم عليه بمباراة واحده كل مباراة لها ظروفها وبالنسبه للمستوى الوزبكي لا نستطيع ان نقول انه فريق جيد ولا يرتقي لمستوى الصف الاول في اسيا وبذالك نعذر اللعب على ذالك لانه كان افضل واحد في الفريق ممكن نقول افضل السييئين متى نحكم عليه نحكم عندما يكون المنافس بمستوى منتخبنا لذالك نقدر نحكم هل اللاعب قدم المأمول منه ام لا اما نحطه مع فريق متوسط المستوى ونقول لازم يفوز فريقه هذا غير صحيح يد وحده ما تصفق لكن تحكم عليه مع العالمي وبعدين يقرر الفريق استبعاده من عدمه الحين لو حطينا حمدالله مع المنتخب الوزبكي وما قدم شي تقدر تقول انه سييء

عالمي ٢٠٠٠

طاقية اوووووووص

عالمي

والله لو تصيح وتنبح كل يوم

سمسم

هذا أحمد البسطار زي ماقولو الشباب الشرها موا عليك الشرها على إدارة النادي اي والله ليش مايحطون بسطار في فمك عشان تعرف تتكلم عدل اي والله انت ماخذ رحتك والله لزم ياتفتوا عليك شواي عشان تعرف حدودك يابسطار

ابو محمد

الشرها ماهي عليك يا احمد هلفوت علي إدارة النصر يلي اعطت واحد هلفوت مثلك يطاول علي الكيان انت واحمد حماره وعلي راسكم مدير التحرير الفاشل

سلمان الحربي

اول شي اغلب المباريات كان متلق ومباراة المنتخب يمكن لايوجد انسجام بين الاعبين ولا تقدر تحكم على لاعب من مباراة واخده ولوكان ادائه ردي كان شباب الاهلي مادفع ٣٠مليون