النصر يقترب من استخراج شهادة الكفاءة المالية.. "مع الرمز العالمي في الأمان"

تاريخ النشر: 11/06/2021
2170
منذ سنتين
النصر يقترب من استخراج شهادة الكفاءة المالية.. "مع الرمز العالمي في الأمان"

حمل الإعلامي خالد الرشيد، بشرى سارة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعدما أعلنت وزارة الرياضة، المبالغ الطلوبة لأندية دوري المحترفين، للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، مساء أمس "الخميس"، إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 إبريل 2021، للنادي النصر، والتي تبلغ 135 مليون ريال.

وكتب الرشيد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تم تقليص رقم 135 مليون ريال، بانهاء مطالبات واجبة السداد، والعمل قائم على حل البقية.. اضافة إلى منح اللاعبين والإداريين رواتبهم المتأخرة.. سيتم استخراج الشهادة باذن الله".

وشملت هذه الالتزامات التي أعلنتها اللجنة عددًا من البنود الخاصة بذلك، وهي (ذمم دائنة "لاعبين"، ذمم دائنة "أندية رياضية"، ذمم دائنة "موظفين ومدربين"، رواتب لاعبين، رواتب موظفين ومدربين، مستحقات قضايا صادر بها قرارات نهائية)، وتختص هذه البنود بكافة الأنشطة في أندية دوري المحترفين، شريطة عدم جدولة أي رواتب، هذا وسيحصل النادي الذي يستوفي هذه الالتزامات على شهادة الكفاءة المالية، على أن يكون آخر موعد للوفاء بها 21 أغسطس 2021.

اقرأ أيضا

الاتفاق تم.. رئيس النصر ينهي صفقة الونش بـ"مكالمة فيديو"

النصر "يودع" حمد الله.. وهذا بديله المفاجئ !

حمل تطبيق سعودي الآن