إعلامي ينصح رينارد: لا تعتمد على الشهري أمام أوزبكستان

تاريخ النشر: 11/06/2021
1247
منذ سنتين
إعلامي ينصح رينارد: لا تعتمد على الشهري أمام أوزبكستان

وجه الإعلامي الرياضي خالد الزوين، نصيحة إلى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، قبل المباراة التي تجمعه بأوزبكستان، يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي منتخبنا الوطني بنظيره سنغافورة، اليوم "الجمعة"، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، فيما تقام المباراة الحاسمة على بطاقة التأهل للتصفيات النهائية، بين السعودية وأوزبكستان، يوم الثلاثاء 15 يونيو.

وقال الزوين، خلال تصريحات عبر فضائية 24 الرياضية، إن منتخب سنغافورة لم يقدم آداء جيدًا منذ فترة التوقف الدولي بعد فيروس كورونا المستجد، وبات المنتخب الوطني قادرًا على تخطي عقبة سنغافورة.

وأضاف أن منتخب أوزبكستان يعتمد على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء، مطالبًا رينارد بعدم الاعتماد على صالح الشهري في مباراة أوزبكستان، والبدء باللاعب عبد الله الحمدان أساسيًا.

ونوه الزوين بأنه يرى الحمدان ليس رأس حربة فقط، ولكنه صانع ألعاب أيضًا، مضيفًا "أنا لا أقلل من صالح الشهري، ولكنه يجب أن يكون احتياطيًا ويتم الاستعانة بالحمدان".

ويتزعم منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الرابعة من المرحلة الثانية بتصفيات المونديال، برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف.

وطبقًا لنظام المرحلة الثانية من تصفيات المونديال، والتي تضم 8 مجموعات، يتأهل أول كل مجموعة إلى المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، مع اختيار 4 منتخبات كـ"أفضل ثانٍ".

اقرأ أيضا

تصفيات المونديال.. الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة سنغافورة

مجموعة الأخضر| ماشاريبوف "يبهر" النصر.. ويقود أوزباكستان لاكتساح سنغافورة

حمل تطبيق سعودي الآن