مجموعة السعودية.. فلسطين تكتسح شباك سنغافورة برباعية

تاريخ النشر: 03/06/2021
147
منذ سنتين
مجموعة السعودية.. فلسطين تكتسح شباك سنغافورة برباعية

حقق منتخب فلسطين فوزًا كبيرًا على سنغافورة بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقدم تامر صيام لصالح "الفدائي" من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وأضاف عدي الدباغ الهدف الثاني في الدقيقة 23، من خطأ فادح من حارس سنغافورة، ثم تابع صيام بهدفه الشخصي الثاني، والثالث لبلاده من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 30، وتابع ياسر حمد بالهدف الرابع في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وحقق منتخب فلسطين فوزه الثاني في مشواره بالمرحلة الثانية من تصفيات المونديال، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط من 7 مباريات.

ويتزعم منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، فيما يأتي منتخب أوزبكستان في الوصافة بـ9 نقاط من 5 مباريات، ثم فلسطين "ثالثًا" بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن سنغافورة "الرابع"، ثم اليمن "خامسًا" بـ5 نقاط.

لقطة المباراة

وشهدت المباراة دخول اللاعبين لأرض ملعب الملك فهد الدولي، مرتدين "الكوفية الفلسطينية"، واحتفال جماعي للاعبين عقب تسجيل الأهداف، برفع "شعار النصر"



صور| محرز يدعم "القضية الفلسطينية" على طريقته الخاصة بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

أمرابط "يعيد" على جماهير النصر.. ويبعث رسالة إلى فلسطين

حمل تطبيق سعودي الآن