مينيز يقود ثورة في النصر.. "حملة طرد واسعة"

تاريخ النشر: 13/05/2021
1842
منذ سنتين
مينيز يقود ثورة في النصر.. "حملة طرد واسعة"

يبدو أن نادي النصر سيشهد عملية "إحلال وتجديد" خلال ميركاتو الصيف المقبل، حيث تتجه النية للإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين غير المؤثرين مع الفريق، طوال الفترة الماضية.

إدارة النصر استقرت على الاستغناء عن اللاعبين "الموظفين" الذين لا يفيدون الفريق الفترة الماضية، حيث تبحث إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، مستقبل بعض اللاعبين.

الثنائي يحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري، بات في مقدمة اللاعبين الراحلين عن النصر في الموسم المقبل، بينما عبدالرحمن الدوسري ينتظر عرض التجديد مع النادي.

كما ينوي مسؤولو العالمي عدم تفعيل بند شراء عقد المهاجم الشاب رائد الغامدي من الرائد، بناءً على رغبة البرازيلي مانو مينيز، وانتقل رائد الغامدي إلى النصر في صيف 2020 على سبيل الإعارة من الرائد لموسم رياضي واحد.

النصر يستعد لمواجهة العين يوم 14 مايو على ملعب مدينة الأمير سعود الرياضية بالباحة في الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة.

ويرى البرازيلي مانو مينيز أن الفريق بحاجة إلى حملة تدعيم قوية من أجل استعادة الاستعاداد الأمثل للموسم الجديد، بعدما شهدت الفترة الماضية تأكد الجهاز الفني من حاجة عدة مراكز في صفوف العالمي للتدعيمات القوية.

ومن المقرر أن تستجيب إدارة النادي لطلبات البرازيلي مانو مينيز خلال الفترة المقبلة سواء بالتدعيمات القوية أو بإقامة معسكر داخلي قبل انطلاق الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

"انسى يا النصر".. أجويرو يوقع على انتقاله إلى برشلونة

بشرى سارة لـ"الاتحاد والنصر".. في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن