صحف العالم تتغنى بصفقة الهلال الجديدة.. "وداع العظماء وصفعة فالنسيا"

تاريخ النشر: 10/05/2021
5256
منذ سنتين
صحف العالم تتغنى بصفقة الهلال الجديدة.. "وداع العظماء وصفعة فالنسيا"

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالصفقة الجديدة التي أعلن نادي الهلال عن التعاقد معها بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الهلال تعاقده مع المهاجم المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي، في صفقة انتقال حر، حيث نشر الحساب الرسمي للزعيم على "تويتر"، فيديو للاعب بعنوان: "في 2021.. الوجهة المملكة العربية السعودية".

صحف العالم 

وكتبت "maisfutebol" أن ماريجا ترك نادي بورتو بدون أي تكلفة من أجل الانتقال لصفوف الهلال، حيث أعلن النادي السعودي عن تعاقده مع المهاجم المالي صاحب الـ 30 عاما.

وتابعت، أن فنربخشة التركي كان آخر المهتمين بالتعاقد مع ماريجا، ولكنه انتقل إلى الهلال حتى يحل محل الفرنسي بافيتمبي جوميز الذي أوشك عقده على الانتهاء.

وأشارت "noticiasaominuto" أن ماريجا قرر الاكتفاء بـ 6 مواسم مع بورتو، ورحل إلى الهلال حيث وقع عقدا مدته 3 مواسم مقابل 15 مليون يورو.

وصحيفة "abola" البرتغالية، أكدت أن ماريجا رفض تجديد عقده مع بورتو، مدته موسمين، وقرر منح نفسه فرصة جديدة من خلال الانتقال إلى الهلال واللعب تحت قيادة مورايس مدرب الفريق السعودي.

وفجرت "fichajes" أن ماريجا كان الهدف الأول لنادي فالنسيا الإسباني، في الانتقالات الصيفية بعد انتهاء عقده مع بورتو البرتغالي.

وتابعت، أن ماريجا يعد أحد أكثر المهاجمين فتكا نظرا لسرعته بالكرة واللعب في المساحات مما يجعله قاتلا وقويا في ألعاب الهواء.

وأردفت، أن إمكانيات ماريجا دفعت فالنسيا لوضعه على قائمة التعاقدات الخاصة بهم في الصيف، قبل أن يعلن الهلال التعاقد معه بشكل رسمي.

وأوضحت "besoccer" أن ماريجا الذي جعل عظماء أوروبا يلهثون وراء، انتقل بشكل مجاني إلى المملكة العربية السعودية من بوابة نادي الهلال.

وتابعت، أن ماريجا وبورتو قررا إنهاء علاقتهما الآن، بأكثر الطرق إثارة للدهشة.

اقرأ أيضا

"انتظروني في الرياض".. أول رسالة من ماريجا لجماهير الهلال

بعد ماريجا.. نجم جديد يقترب من الهلال في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن