دورتموند "يوافق" على انضمام هالاند إلى ريال في الصيف.. ولكن بشرط !

تاريخ النشر: 08/05/2021
41692
منذ سنتين
دورتموند "يوافق" على انضمام هالاند إلى ريال في الصيف.. ولكن بشرط !

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن آخر التطورات في مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الألماني الموسم المقبل.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 37 هدفًا وصناعة 11 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 38 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن إدارة دورتموند غيرت موقفها وافقت على رحيل هالاند الصيف المقبل إلى ريال مدريد، ولكن بشرط وحيد.

الصحيفة، شددت على أن الفريق الألماني يوافق على بيع هالاند، بشرط الحصول على عرض يفوق 200 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن بوروسيا تريد تكرار إستراتيجة ديمبيلي من جديد، وسيتمسك بموقفه الصارم في المفاوضات، لرفع قيمة العروض القادمة إلى النرويجي.

وأفادت الصحيفة المقربة من النادي المدريدي، أن فريق الملكي لا يقوم بدفع هذا المبلغ تحت أى ظرف، لأن هناك قناعة لدى الأندية الكبرى، بأنه لا أحد سيقترب من هذا السعر في ظل أزمة كورونا.

والجدير بالذكر يرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022.

اقرأ أيضا

شتيجن يتحدث عن مستقبل ميسي مع برشلونة.. ويؤكد: "هالاند هو مذهل"

تسريب محاور مشروع برشلونة الجديد.. "نيمار+هالاند+ميسي"

حمل تطبيق سعودي الآن