هل انتهى موسم السومة مع الأهلي ؟

تاريخ النشر: 03/05/2021
934
منذ سنتين
هل انتهى موسم السومة مع الأهلي ؟

لا تأتي المصائب فرادى في النادي الأهلي ، فالفريق يواجه العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة سواء بخروج قلعة الراقي من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا أو لأصابة نجم الفريق عمر السومة.

الأهلي تلقي صدمتين في توقيت واحد خلال الفترة الأخيرة بسبب الخروج الأسيوي وكذلك إصابة عمر السومة التي جاءت في توقيت قاتل يحاول فيها الفريق إنهاء الموسم بشكل جيد.

وأعلن الأهلي مؤخراً أن السومة يعاني من تمزق في العضلة الخلفية ورغم أن الجهاز الطبي ألمح إلى أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أسابيع فقط من أجل علاج اللاعب وعودته من جديد للمباريات إلا أن تقرير طبي أكد أن السومة قد يحتاج فترة تصل لضعف هذه المدة من أجل التعافي من الإصابة.

الأمر بات يمثل صدمة أكبر لأدارة الأهلي والجهاز الفني بإعتبار أن النجم السوري هو واحداً من أهم لاعبي الفريق أن لم يكن الأفضل المواسم الماضية ودفع الفريق كثيراً فاتورة غيابه عن التشكيل الأساسي للأصابة.

وشاهد الجميع مدى تأثر الأهلي بغياب السومة عن مباراة الدحيل القطري والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويبدو أن موسم السومة أوشك على الإنتهاء مع فريقه إذا إحتاجت العضلة الخلفية فترة أطول للتعافي فعلاً وهو ما قد يعني غيابه عن مباراة الهلال القوية في الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والمقرر لها 19 مايو الجاري.

ويحتل الأهلي يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فريق التعاون المركز الرابع بـ 41 نقطة.


اقرأ أيضا

محمد نور "يمنع" انتقال نجم الأهلي إلى الهلال

الأهلي يضم ثنائي النصر.. ويخطف "هدف" الهلال الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن