صباحات النصر| هجوم ضد المحترف الكوري ومطالب بتحمل الهلال "الكارثة الآسيوية"

تاريخ النشر: 03/05/2021
640
منذ سنتين
صباحات النصر| هجوم ضد المحترف الكوري ومطالب بتحمل الهلال "الكارثة الآسيوية"

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الاثنين، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي بعد التأهل لدور الـ 16 بالبطولة الآسيوية والعودة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتأهل النصر عن المجموعة الرابعة، بعدما حصد 11 نقطة من فوزه في ثلاث مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة.

ومن جهة آخرى، يستعد فريق النصر لمواجهة الفيصلي، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في السطور التالية..

ويرى مشجع نصراوي "فوزان" أن هناك تربص من الإعلام تجاه العالمي، قائلا: "نتمنى من قناة الديوانية خاصة وبقية القنوات الهلالية التوقف عن الحديث عن كبير النصر فقط لساعات وتوضيح للجماهير كافة عن أسباب عدم حجر مدرب الهلال كما فعل مع مدرب ولاعب النصر وماهي المبررات التي سمحت له اذا أنتم تملكون نصف الشجاعة".

وطالب مشجع آخر، بعدم زج اسم النصر في أزمة ملعب الهلال بعد تأهله ثانيا في البطولة الآسيوية، قائلا: "السؤال يا عزيزي ايش دخل النصر فقط، أنتم طالبوا لأنفسكم ايش دخل النصر في الموضوع بس، بعيد عن المعلقه الي كاتبها باختصار أيش دخل النصر فقط تدخلونه في موضوعكم".

وعلق آخر، على عودة محترف العالمي الكوري الجنوبي كيم جين سو إلى الرياض، حيث سيواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي، قائلا: "لاعب فاشل لعب أكثر من ١٢ مباراه ما سوى شيء يذكر لا هجوم ولا دفاع يسبب فاولات من اتفه الأسباب".

حمل تطبيق سعودي الآن